الاثنين، 21 أكتوبر 2013

جوزيه: برادلى لا يستحق هذه النهاية .. وسوف أحضر نهائى أفريقيا بمصر

صرح البرتغالي "مانويل جوزيه" المدير الفني السابق للنادي الأهلي أن الأمريكي "بوب برادلي" المدير الفني لمنتخب مصر لا يستحق الهجوم ويجب إلتماس العذر له , فيما أكد أنه ينوى حضور نهائي دوري أبطال أفريقيا بين النادي الاهلي واورلاندو بايراتس بطل جنوب افريقيا في مصر.
وقال مصدر مقرب من المدرب البرتغالي لأحد المراسلين " جوزيه يري ان برادلي لا يستحق هذه النهاية القاسية فالظروف التي خاض فيها تجربته مع المنتخب المصري كانت صعبة للغاية ويكفي توقف النشاط الكروي هنا لأكثر من عامين."
وتابع: " جوزيه يرى ان برادلي مدرب جيد ومحترف للغاية وظل متمسك بهدفه حتي اللحظات الاخيرة وبالتالي لا ينبغي ان تكون معاملته في النهاية بمثل هذه الشكل حتي ولو لم يوفق في تحقيق الهدف بالتأهل للمونديال".
وكان برادلي قد تعرض لعاصفة من النقد بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقها الفريق بنتيجة 1-6 امام غانا في ذهاب المرحلة الحاسمة لتصفيات افريقيا المؤهلة للمونديال.
ونفى جوزيه أن يكون قد تلقى أي عروض لتدريب المنتخب المصري حيث قال المصدر " لم يتلق جوزيه أي اتصالات لكي يكون خليفة برادلي في المنتخب".
وكشف المصدر أن جوزيه ينوي القدوم الى مصر لحضور نهائي افريقيا حيث قال " ينوي المدرب البرتغالي مشاهدة لقاء الاياب بين الاهلي واورلاندو في مصر من اجل دعم فريقه القديم."
وتأهل الاهلي لنهائي دوري الابطال بعد تغلبه الصعب الاحد علي القطن الكاميروني بركلات الترجيح ليصعد لملاقاة اورلاندو بطل جنوب افريقيا في النهائي.
وسيحل الاهلي ضيفا علي اورلاندو اولا احد ايام 1 او 2 او 3 نوفمبر القادم فيما ستكون مباراة الاياب في مصر احد ايام 7 او 8 او 9 من الشهر ذاته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading