الاثنين، 1 يناير 2018

"سكاى سبورتس" تضع هدف صلاح على رأس ترشيحاتها للهدف الأفضل فى البريميرليج


استمراراً لنجاحه المعهود خصوصاً على الملاعب الإنجليزية، كشف الموقع الرسمي لشبكة "سكاي سبورتس" عن الأهداف المرشحة للأجمل في الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" خلال شهر ديسمبر الماضى، والتي تضمنت أحد أهداف النجم المصري "محمد صلاح" هداف فريق ليفربول.


واختارت الشبكة 8 أهداف جاء على رأسها هدف محمد صلاح في مرمى إيفرتون في العاشر من شهر ديسمبر الماضي، عندما تجاوز النجم المصري اثنين من مدافعي إيفرتون قبل أن يسدد كرة قوية في زاوية صعبة معلنًا عن هدف استثنائي في المسابقة الإنجليزية، ويتم تحديد الفائز عن طريق استفتاء جماهيري مفتوح عبر الموقع الرسمي لشبكة سكاي سبورت.

وإلى جانب "صلاح" رشحت الشبكة هدف جيرمن ديفو لاعب بورنموث في مرمى كريستال بالاس، هدف مسعود أوزيل لاعب أرسنال في مرمى نيوكاسل، هدف جيلفي سيجورسون لاعب إيفرتون في مرمى سوانزي سيتي، هدف ستيفن ديفور لاعب بيرنلي في مرمى مانشستر يونايتد، هدف جيسي لينجارد لاعب مانشستر يونايتد في مرمى بيرنلي، هدف فيليب كوتينيو لاعب ليفربول في مرمى سوانزي سيتي، هدف درينكووتر لاعب فريق تشيلسي في مرمى ستوك سيتي.

ويقدم محمد صلاح مستويات مبهرة بصحبة ليفربول في الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفًا، بفارق هدف وحيد خلف المتصدر هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبر.

هناك 8 تعليقات:

بحث

Loading