الأربعاء، 10 يناير 2018

الزمالك يطلب من المقاصة شراء جون انطوى

صرح مصدر من داخل مجلس إدارة الزمالك -رفض ذكر اسمه- أن النادي سيدخل خلال الفترة المقبلة في مفاوضات مع إدارة مصر المقاصة من أجل الحصول على خدمات الغاني جون أنتوي الذي يلعب مع الفريق خلال الوقت الحالي على سبيل الإعارة من الأهلي.
استعار المقاصة أنتوي من الأهلي في يناير 2017، ويستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، ويحق للفريق الحصول عليه بشكل نهائي مقابل 600 ألف دولار.
وأوضح المصدر في تصريحات خاصة اليوم الأربعاء أن الزمالك دخل في مفاوضات مع إدارة الفريق الفيومي، من أجل ضم أنتوي بشكل نهائي، بموجب عقده مع الأهلي، على أن يتم بيعه بعد ذلك للأبيض.
عرف أنتوي الطريق إلى الدوري المصري عبر بوابه الإسماعيلي، قبل أن يخوض تجربة قصيرة في الدوري السعودي، عاد منها للأهلي، ولم يحصل على فرصة للمشاركة بصفة مستمرة قبل أن ينتقل إلى مصر المقاصة، ويستعيد علاقته مع الشباك بإحراز 23 هدفا في عام واحد.
ويحاول مسئولو الزمالك حاليا اقناع إدارة المقاصة بشراء اللاعب مقابل 600 ألف دولار على أن يقوم النادي الأبيض بشراء اللاعب من المقاصة، الذي طلب مليون دولار لبيع اللاعب في حال ضمه من الأهلي نهائيا.
ويسعى الزمالك لتخفيض طلبات المقاصة المادية ومازالت المفاوضات مستمرة بين الطرفين للحصول على خدمات جون أنتوي الذي طلب إيهاب جلال التعاقد معه في يناير الجاري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading