الجمعة، 5 يناير 2018

صلاح حاضر دائماً .. ملك إفريقيا ينافس على جائزتين جديدتين في البريميرليج

محمد صلاح حاضر دائماً فى كل الجوائز والمنافسات، هذا ملخص حال اللاعب المصرى الفائز مؤخراً بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا لعام 2017، حيث ينافس اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول،ومنتخب مصر، على جائزتين جديدتين بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وكشف الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي أن شركة "Carling" راعي البريميرليج اختارت صلاح ضمن أفضل 8 لاعبين في شهر ديسمبر.
ويسعى "الفرعون المصري" للحفاظ على هذه الجائزة التي تُوج بها الشهر الماضي (نوفمبر)، كأول لاعب عربي يحقق هذا الإنجاز في تاريخ الدوري الإنجليزي.
ويجد اللاعب منافسة قوية على حصد الجائزة مع كل من: ماركوس ألونسو (تشيلسي)، وماركو أرناتوفيتش (وست هام يونايتد)، وروبرتو فيرمينو (ليفربول)، وهاري كين (توتنهام)، وجيسي لينجارد (مانشستر يونايتد)، والجزائري رياض محرز (ليستر سيتي)، ونيكولاس أوتاميندي (مانشستر سيتي).
صلاح شارك في 7 مباريات مع ليفربول بالدوري في ديسمبر، ونجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة 3 آخرين بعد خوضه جميع المباريات بشكل أساسي.
كما ينافس صلاح على جائزة أفضل هدف خلال الشهر، هن الهدف الذي أحرزه في شباك إيفرتون ضمن أجمل 8 أهداف في شهر ديسمبر.
وكان "مومو" أحرز هدفه الـ13 بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي من تسديدة رائعة أمام إيفرتون بالمباراة التي انتهت (1-1)، بالأسبوع الـ16 من المسابقة.
يُذكر أن صاحب الـ25 عامًا تُوج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا المقدمة من الاتحاد الإفريقي "كاف" مساء الخميس، وأصبح أول مصري يفوز بها في نسختها الحديثة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading