الأربعاء، 1 فبراير 2012

حرس الحدود يستعيد صدارة الدورى من الأهلى بهدف فى مرمى الإتحاد السكندرى .. فيديو


استعاد فريق حرس الحدود صدارة الدوري العام مرة أخرى من النادى الأهلى بعد تحقيقه فوز هام جداً وغالي على حساب مضيفه الإتحاد السكندرى بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد الأسكندرية في ختام مباريات المرحلة السادسة عشر للدوري الممتاز .
وشهدت المباراة مشاركة الحارس الدولي عصام الحضري لأول مرة مع فريقه الجديد الاتحاد السكندرى بينما شهدت تحقيق الفريق الحدودي للفوز الثاني عشر على التوالي في سباق البطولة المصرية .
سجل هدف المباراة الوحيد لاعب فريق حرس الحدود احمد حسن مكي برأسية مميزة في الدقيقة 24 من زمن الشوط الاول.
بهذه النتيجة رفع الحرس رصيده بعد هذا الفوز للنقطة 37 في المركز الاول بفارق نقطة واحدة عن مطارده الاهلي بينما وقف رصيد الاتحاد عند النقطة 15 في المركز الثاني عشر.


الشوط الاول: هدف الفوز لحرس الحدود

بدا اللقاء مثيرا منذ لحظاته الاولى وهاجم الفريق الحدودي مبكرا راغبا في تسجيل هدف مبكر وهو ما كاد ان يتحقق في الدقيقة الثانية عن طريق تسديدة من داخل المنطقة لمحمد حليم الا ان الكرة تصطدم بأجسام لاعبي الحرس.
واعتمد الفريق الاتحادي على الهجمات المرتدة الشريعة والتمريرات الطويلة لمهاجمهم السريع مصطفى كريم.
وتسديدة في الدقيقة 10 من احمد حسن مكي يسيطر عليها بسهولة عصام الحضري قبل ان يفتتح اللاعب نفسه النتيجة للضيوف في الدقيقة 24 بعد راسية اكثر من رائعة استغلالا لعرضية محمود فتحي في غياب تام للدفاع السكندري.
نشط الفريق الاتحادي بعد الهدف وبدأ في مبادلة الهجمات والضغط على الدفاع العسكري الذي تراجع امام هذا الهجوم الا ان الشوط الاول ينتهي دون اهداف اضافية.


الشوط الثاني: صحوة هجومية لفريق الإتحاد السكندرى

بدأ الفريق الاتحادي الشوط الثاني بهجوم ضاغط بشكل كبير من اجل قنص هدف التعادل على اقل تقدير.
وهاجم المدير الفني للفريق السكندري بجميع صفوفه ولعب بثلاث مهاجمين متمثلين في احمد جلال ومحمد المرسى بالإضافة لكريم.
ورأسية من عماد عثمان في الدقيقة الخامسة تضل طريقها لمرمى واشل خليفة حارس الحدود يرد عليها الحرس بعدها بخمسة دقائق بتسديدة قوية لأحمد عيد عبد الملك في الدقيقة 15 يحوله الحضري لركنية.
ويعود الموقف في اعقاب ذلك لموقف الاتحاد في الشوط الاول قبل الهدف مع تبادل الادوار حيث سيطر الاتحاد على منتصف الملعب وهاجم من جيع الجهات بينما لعب الفريق الحدودي على الهجمات المرتدة.
وحاول الفريق الاتحادي حتى اخر لحظات التعادل مع الحرس الا ان وائل خليفة ودفاع الحرس وقف حائلا امام تحقيق ذلك لتنتهي المباراة بفوز الفريق العسكري بهدف نظيف.
هدف لقاء حرس الحدود والإتحاد السكندرى 1-0

هناك 5 تعليقات:

بحث

Loading