الخميس، 16 فبراير 2012

الأهلى يبدأ إستعداداته لدورى أبطال أفريقيا باجتماع مع مانويل جوزيه للخروج من الحالة النفسية


فى محاولة منه لتخفيف حدة التأثير النفسى على لاعبى فريق النادى الأهلى لكرة القدم بسبب أحداث بورسعيد المؤسفة يعقد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي إجتماعا هاماً مع اللاعبين قبل مران الفريق في التاسعة من صباح الجمعة فى محاولة للخروج بهم من هذه الحالة النفسية السيئة التى تسيطر على الجميع .
ويعد هذا المران هو الأول للأهلي بعد أحداث بورسعيد الدامية يوم الأربعاء 1 فبرير والتي راح ضحيتها 72 شخصا على الأقل وإصابة المئات.
وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للنادى الأهلى: "كل أعضاء الجهاز الفني يقدرون الحالة التي يمر بها اللاعبين لأنها بالفعل من الصعب التخلص منها بين يوم وليلة".
وأضاف "لابد أن يقوم كل فرد بدوره فى هذه الفترة، ولابد من التواجد وهذا ما يعلمه جميع اللاعبين الذين سيكونوا فى مران الجمعة".
وعن البرنامج التدريبى للفريق قال عبد الحفيظ:"هذا الأمر سوف يحدده مانويل جوزيه عقب عودته للقاهرة ".
وجدير بالذكر أنه من المقرر أن يلتقى الأهلى مع الفائز من فريقى "ميتسا ميولى " بطل جزر القمر و"البن الأثيوبى" بطل أثيوبيا بدور الـ32 فى بطولة دورى أبطال أفريقيا حيث سيقام لقاء الذهاب فى بلد الفائز أحد أيام 23 أو 24 أو 25 مارس ، على أن تكون مواجهة الإياب بالقاهرة فى أحد أيام 6 أو7 أو 8 أبريل ويصعد الفائز فى مجموع المباراتين إلى الدور الـ16 فى البطولة .

هناك تعليق واحد:

  1. نتمتى عودة الأهلى لمستواه المعهود ونسيان الاحزان

    ردحذف

بحث

Loading