السبت، 25 فبراير 2012

منتخب مصر الأوليمبى يهزم نظيره منتخب أوزبكستان بنتيجة 3-1..فيديو


إستطاع المنتخب الأوليمبى المصرى أن يسحق نظيره منتخب أوزبكستان بنتيجة 3\1 فى ثانى مباريات المنتخب المصرى الودية التى اقيمت مساء الجمعة على ملعب نادى النصر الإمارتى .
أحرز للمنتخب المصرى اللاعبين احمد شكرى فى الدقيقة 39 وتعادل زهير بيرموف للمنتخب الأوزبكى فى الدقيقة 74 قبل أم يتقدم مروان محسن للفراعنة بهدف فى الدقيقة 78 ويختم محمود كهربا الثلاثية بهدف من رأسية رائعة فى الدقيقة 82 .
قدم المنتخب المصرى مباراة رائعة بقياد الظهير الأيمن العصرى حسام حسن افضل لاعبى المباراة وشهاب الدين أحمد وسعد الدين سمير والحارس محمد بسام فى تجربة مفيدة للمنتخب الأوليمبى قبل مواجهة اسبانيا فى الـ 28 من الشهر الجارى .
الشوط الأول : استحواذ وهدف التقدم لمنتخب مصر
أجرى هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى ثلاثة تغيرات على التشكيله الأساسية التى بدأت مباراة رومانيا ، حيث دفع رمزة بالحارس محمد بسام لاعب طلائع الجيش على حساب محمد ابو جبل حارس إنبى ولعب إسلام رمضان على حساب على فتحى فى الجانب الأيسر ، وظهر مصطفى مهنى مهاجم تليفونات بنى سويف لأول مرة مع المنتخب على حساب مروان محسن.
بدأ الشوط الأول سريعا من جانب المنتخب المصرى الذى أعتمد على الجانب الأيمن بقياد أحمد شكرى الجناح ومن خلفه حسام حسن الذى استمر فى مركز الظهير الأيمن للمباراة الثانية على التوالى لتقود هذه الجبهة هجمات الفراعنة.
أمتلك المنتخب المصرى منطقة وسط الملعب فى وجود الثلاثى عمرو السولية وشهاب الدين أحمد وصالح جمعة فى حين اعتمد المنتخب الأوزبكى على الهجمات المرتدة التى شكلت خطورة على مرمى محمد بسام إلا ان الأخير تعامل بإجادة مع الفرص التى سنحت للفريق المنافس.
أهدر المنتخب المصرى فرصتين خطيرتين لمصطفى مهني المتحرك واحمد مجدى ثم أعقبهما عمرو السولية الذى اضاع رأسية وهو على بعد خطوات من المرمى قبل ان يمنح أحمد شكرى المنتخب الأوليمبى هدق التقدم فى الدقيقة 39 بعد استغلاله تمريرة ذكية من أحمد مجدى لينتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب المصرى بهدف نظيف.
الشوط الثانى: تعادل اوزباكستان ثم الفوز لمصر
أجرى هانى رمزى تغييره الأول ودفع بمروان محسن بدلاً من مصطفى مهني ليبدأ الشوط الثانى بضغط من المنتخب الأوزبكى فى محاولة لتعديل النتيجة وبادله المنتخب المصرى الذى سجل هدف ثان إلا أن حامل الراية أشار بتسلل أحمد شكرى .
حاول المنتخب الأوزبكى تهديد مرمى محمد بسام إلا أن دفاع منتخب مصر بقيادة سعيد الدين سمير تصدى بثبات لمحاولة المنافس ، دفع هانى رمزى بأحمد شرويدة بدلاً من أحمد مجدى ثم محمد صبحى بدلاً من عمرو السولية وهشام محمد بدلاً من صالح جمعة.
يأتى زهير بيرموف لاعب أوزبكستان ويترجم ضغط فريقه فى الدقيقة 29 من الشوط الثانى بهدف التعادل قبل أن يتقدم مرة أخرى مروان محسن للمنتخب المصرى بهدف فى الدقيقة 33 من تسديدة زاحفة أرضية فى أول ظهور مؤثر لمهاجم بتروجيت فى الشوط الثانى.
يتعرض إبراهيموف لاعب المنتخب الأوزبكى للطرد فى الدقيقة 35 ثم يدفع رمزى بمحمود كهربا بدلاً من أحمد شكرى ويكافىء كهربا رمزى بهدف من رأسية رائعة ليتقدم المنتخب المصرى بثلاثية ويسيطر على المباراة إلى أن تنتهى بفوز مقنع أداءاً ونتيجة.
هدف التقدم لمصر فى مرمى اوزبكستان

هناك تعليق واحد:

بحث

Loading