الثلاثاء، 14 فبراير 2012

إتحاد جدة يخسر من الهلال فى أول ظهور لحسنى عبد ربه فى الدورى السعودى


خسر فريق إتحاد جدة من نظيره الهلال السعودي بنتيجة 2-0 يوم الثلاثاء وذلك ضمن الجولة العشرين من بطولة دوري زين السعودي في أول ظهور رسمي لحسني عبدربه فى صفوف العميد .
وشارك عبدربه المنتقل حديثاً لصفوف إتحاد جدة قادماً من النادى الإسماعيلى المصرى في الكلاسيكو السعودي منذ بداية اللقاء وظهر بشكل جيد، في أول ظهور للاعب في الملاعب السعودية .
وحاول لاعب الإسماعيلي المعار إلى صفوف العميد تغيير صورة فريقه السيئة بالدوري، ولكن لم يستطع وتلقى غتحاد جدة خسارة من غريمه التقليدي بهدفين دون رد .
وظهر عبدربه في وسط ملعب اتحاد جدة وتحرك كثيراً، واعتمد العميد على اللاعب في جميع الكرات الثابته لقدرته على لعبها بطريقة جيده .
وفي الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول سدد اللاعب كرة قوية ولكن جاءت بجوار مرمى الهلال.
وأحرز نواف العابد لاعب وسط الهلال الهدف الأول في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول ، وأضاف محمد الشلهوب الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 92 من زمن الشوط الثاني .
وتلقى بذلك زملاء عبدربه الخسارة الثالثة على التوالي، حيث خسر في المباراة السابقة من الرائد 2-0، ومن الشباب بنفس النتيجة، والثلاثاء من الهلال بهدفين دون رد .
 وبهده النتيجة يتجمد رصيد الاتحاد عند 25 نقطة ليحتل بها المركز السابع، فيما ارتفع رصيد الهلال عند 46 نقطة يحتل بها المركز الثالث بالدوري .

أهداف الهلال فى مرمى إتحاد جدة السعودى 2-0

هناك تعليق واحد:

بحث

Loading