الأربعاء، 29 فبراير 2012

هزيمة منتخب مصر الأوليمبى أمام نظيره الأسبانى 3-1 ودياً .. فيديو


فى أسوأ نتيجة يتلقاها منتخب الفراعنة الأوليمبى منذ فترة , لقى المنتخب الأوليمبي المصري هزيمة ثقيلة أمام نظيره الإسباني بنتيجة 1-3 في المباراة الودية التي أقيمت بينهما علي أرض الأخير ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات اولمبياد لندن 2012 الصيف المقبل .
أنهى المنتخب الاوليمبي المصري الشوط الاول وهو متقدم بهدف لمروان محسن في الدقيقة 38، ولكن المنتخب الاسباني تمكن في الشوط الثاني من احراز 3 اهداف متتالية عن طريق كل من "رودريجو مورينو" هدفين في الدقيقتين 53 و89 و"كوكي" في الدقيقة 73 من ركلة جزاء.
الشوط الاول: تقدم منتخب مصر
وضعت رأسية مروان محسن مهاجم المنتخب الاوليمبي المصري فريقه في المقدمة امام مضيفه المنتخب الاسباني الاوليمبي بنهاية الشوط الاول.
واحرز محسن هدف الشوط الوحيد في الدقيقة 39 من رأسية متقنة.
بداية اللقاء وحتي الدقيقة 30 كانت مملة الي اقصى درجة من الفريقين اللذين فشلا تماما في صنع اي هجمات حقيقية علي المرميين اللهم الا بعض العرضيات التي كان دفاع اي فريق يشتتها بسهولة.
بعد الدقيقة 30، بدأ المنتخب الاوليمبي المصري في تنظيم صفوفه بشكل افضل الامر الذي مكنه من صنع 3 فرص مؤكدة خلال الدقائق العشر حتي الدقيقة 40.
وكانت الفرصة الاولي من نصيب عمرو السولية الذي انفرد بالمرمي تماما ولكنه فشل في التسديد بنجاح في المرمى.
بعدها بدقيقة واحدة فقط، تمكن مروان محسن من هز شباك اسبانيا برأسية رائعة بعد عرضية شهاب الدين احمد المتقنة.
وكاد صالح جمعة ان يضاعف النتيجة للمنتخب الاوليمبي في الدقيقة 40 بعدما سدد تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ابعدها حارس اسبانيا بصعوبة بالغة.
بعد هذا الهجوم المصري الضاري، شعر المنتخب الاسباني بالحرج وسط جماهيره الامر الذي جعل لاعبيه يندفعون للهجوم بشكل كبير وكادوا ان يحققوا التعادل في الدقيقة 42 عندما مرر كوينكا لاعب برشلونة كرة عرضية خطيرة لكن محمود علاء تمكن من ابعاد الكرة بثبات.
الشوط الثاني: استحواذ وثلاثة أهداف للمنتخب الأسبانى
بداية الشوط الثاني شهدت ضغطا شديدا من المنتخب الاسباني بغية ادراك التعادل وهو ما تحقق له بالفعل في الدقيقة 53 من رأسية متقنة لمورينو.
واصل الماتادور ضغطه بعد احراز هدف التعادل وسط تراجع لا مبرر له من المنتخب المصري ولذلك لم يكن غريبا ان يسفر الضغط الاسباني عن ركلة جزاء في الدقيقة 73 نتيجة تدخل قوي من احمد حجازي.
وترجم كوكي الركلة بنجاح علي يمين الحارس علي لطفي ليتقدم المنتخب الاسباني للمرة الاولى في اللقاء.
حاول المنتخب الاوليمبي ادراك التعادل فيما تبقى من دقائق ولكن مورينو عالجه بالهدف الثالث في الدقيقة 89 من هجمة مرتدة سريعة لتنتهى المباراة بفوز كبير للمنتخب الأوليبمى الأسبانى على نظيره المصرى بنتيجة 3-1.
أهداف مباراة مصر الأوليمبى ونظيره الأسبانى نقلاً عن موقع EL-Ahly.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading