السبت، 4 فبراير 2012

لاعبى منتخب تونس يضعون الشارات السوداء فى لقاء غانا حداداً على أرواح حادث بورسعيد


أعلن الاتحاد التونسى لكرة القدم أن لاعبي منتخب تونس سيضعون شارات سوداء على الأذرع في مباراة الفريق ضد غانا في دور الثمانية لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الأحد القادم حداداً على ضحايا كارثة إستاد بورسعيد في مصر.
وقال الإتحاد التونسي لكرة القدم في موقعه على الانترنت: "أمام حجم الكارثة الحقيقية بادرت الجامعة التونسية لكرة القدم بالطلب من الإتحاد الأفريقي للعبة السماح للاعبي منتخب تونس - بالاضافة للوقوف دقيقة صمت على أرواح الضحايا - بحمل الشارات السوداء في مباراته أمام غانا" .
وكان قد قتل أكثر من 74 شخصاً وأصيب المئات عقب نهاية مباراة بين المصري البورسعيدي والأهلي في دوري مصر الممتاز لكرة القدم يوم الاربعاء الماضي فى مدينة بور سعيد الساحلية .
وهاجمت أعداد كبيرة من المشجعين أرض الملعب في بورسعيد بعد فوز المصري بنتيجة 3-1 على ضيفه الأهلي وحاولوا الاعتداء على لاعبي الفريق الزائر وجهازه الفني وطاردوهم وهم في طريقهم نحو غرف خلع الملابس.
وفي بيان منفصل قدم الإتحاد التونسي التعازي لضحايا العنف وقال "باسم الاتحاد التونسي لكرة القدم والهياكل التابعة والأندية المنتسبة نتقدم للاتحاد المصري الشقيق بتعازينا الخالصة بعد النهاية المأساوية لمباراة المصري البورسعيدي."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading