الثلاثاء، 28 فبراير 2012

برادلى: فخور بالإنجاز العالمى للصقر وغياب لاعبى الأهلى سيظهر جيل جديد من اللاعبين


بعد انفراد كابتن منتخب مصر بلقب عميد لاعبى العالم , صرح الأمريكي بوب برادلى المدير الفني للمنتخب المصري أنه فخور بالرقم العالمي الذي حققه أحمد حسن لاعب الفراعنة ، مشدداً أن غياب لاعبي الأهلي سيظهر جيل جديد من اللاعبين .
واستطاع لاعب الزمالك وقائد منتخب مصر رفع رصيده من اللقاءات الدولية إلى 179 ليصبح عميد لاعبي العالم خلفاً لللاعب المعتزل "محمد الدعيع" الحارس السابق لمرمى المنتخب السعودى وذلك بعد المشاركة في لقاء مصر وكينيا الودي الإثنين والذي أنتهى بفوز الفراعنة بخماسية نظيفة .
وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء:" المباراة كانت تعتبر شىء خاص للصقر فهو حقق رقمي عالمي وإنجاز تاريخي وفخور بمثل هذا اللاعب" .
وأشار المدير الفني إلى أنه يعرف الظروف النفسية الصعبة التي يمر بها لاعبي الأهلي بعد أحداث استاد بورسعيد المؤسفة والتي سقط بسببها العديد من الضحايا والمصابين ولكن غيابهم سيظهر مجموعة آخرى من اللاعبين.
وأوضح المدير الفني أنه بعد هذا المعسكر الذي بدأ في الـ 15 من الشهر الحالي سيقيم جميع اللاعبين وسيحدد بعد ذلك من سيظل داخل المنتخب ومن الذي سيستغنى عنه.
وأضاف:" عبد الواحد السيد حارس الزمالك تعامل مع المنتخب بإحترافية فهو جاء إلى المعسكر ومعه التقرير الطبي ومن ثم سمحنا له بالغياب بسبب الإصابة التي يعاني منها."
وأضاف أيضاً: " سندرس موقف محمود عبد الرزاق" شيكابالا" لاعب الزمالك في حالة أنه سليم سيكون إضافة بكل طبع للمنتخب" .
جدير بالذكر أن المنتخب المصرى سيلعب مباراتين وديتين أخرى فى قطر قبل انتهاء معسكره , حيث يقابل منتخب أوغندا يوم الأربعاء 29 فبراير ومنتخب الكونغو يوم السبت 3 مارس المقبل .

هناك تعليق واحد:

بحث

Loading