السبت، 18 فبراير 2012

الأهلى فى معسكر خارجى بالإمارت ويلعب مع الترجى مباراة ودية لتأبين ضحايا بورسعيد


فى خطوة للتغلب على أحزانه وبداية عهد جديد بعد مذبحة بورسعيد قرر النادي الأهلى إقامة معسكره الخارجي بالإمارات تحضيراً لإنطلاق دوري الابطال الافريقي ، بينما تلقت لجنة الكرة دعوة من الترجي التونسى لإقامة لقاء ودي لتأبين ضحايا أحداث بورسعيد .
وأفاد بعض المراسلين من داخل النادى الأهلى بأن النادي فضل اقامة معسكره الخارجي بالامارات على قطر وسيبدأ أحد يومي الخميس او الجمعة المقبلين وسيتخلله اقامة مباراتين وديتين لم يتحدد إلى الآن طرفيهما.
وسيستمر المعسكر حتى موعد اللقاء الودي مع الزمالك في الحادي عشر من شهر مارس المقبل وهي المباراة الودية التي تقرر اقامتها لصالح ضحايا احداث ملعب بورسعيد.
من ناحية أخرى تلقت لجنة الكرة بالنادى الأهلى دعوة من نادي الترجي الرياضي التونسي بطل دوري الابطال الافريقي لمواجهة الاهلي ودياً من أجل تأبين ضحايا أحداث ملعب بورسعيد.
ولم تبت لجنة الكرة بالقلعة الحمراء حتى الآن في الدعوة الخاصة بشأن لقاء الترجي الودي ومن المنتظر أن تأخذ لجنة الكرة قراراً نهائياً فى هذا الأمر فى الأيام القليلة المقبلة .
يذكر ان الاهلي سيعود لتدريباته الجماعية يوم الاثنين المقبل عقب تأجيل العودة لمدة يومين بسبب الحالة النفسية السيئة للاعبين قبل التوجه لمعسكره الخارجى فى دولة الإمارات العربية .

هناك تعليق واحد:

  1. نتمنى ان يعبر الأهلى احزانه حتى يتمكن من العودة لطريق البطولات

    ردحذف

بحث

Loading