السبت، 11 فبراير 2012

جوزيه يقرر العودة إلى القاهرة 16 فبراير المقبل واجتماع هام يوم الأثنين للجنة الكرة


قرر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الاهلي العودة إلى القاهرة يوم الخميس 16 فبراير بعد أجازة قصيرة قضاها فى البرتغال عقب الأحداث الدامية بمدينة بورسعيد ، فيما ستعقد لجنة الكرة بالنادي الأهلى إجتماعاً طارئاً يوم الأثنين المقبل لبحث إرتباطات فريق الكرة خلال الفترة المقبلة .
وقال مصدر مسؤول بالنادي الاهلي في تصريحاته بهذا الشأن: " سيعود جوزيه الي القاهرة يوم 16 فبراير بحسب اتفاق بينه وبين مسؤولي النادي" .
ونابع المصدر المسئول: " كانت الفترة الماضية بمثابة اجازة للمدرب البرتغالي من اجل تغيير الاجواء التي عاشها ابان مذبحة بورسعيد" .
وكان الفريق الاول بالنادي الاهلي قد خاضا يوماً دموياً في بورسعيد خلال مباراته الاخيرة في الدوري امام المصري والتي شهدت مذبحة قاتلة راح علي اثرها اكثر من 74 قتيل من جماهير النادي الأهلى ومئات المصابين .
وكشف مسؤول الاهلي ان لجنة الكرة في النادي ستعقد إجتماعا هاما يوم الاثنين المقبل من اجل بحث ارتباطات الفريق القادمة حيث قال " ستجتمع لجنة الكرة بالنادي يوم الاثنين لبحث ارتباطات الفريق وعلي رأسها المشاركة في دوري ابطال افريقيا."
وكان النادي الاهلي قد علق رسميا جميع انشطته الرياضية في كافة الألعاب سواء محلياً او قاريا حداداً كنتيجة لمذبحة بورسعيد الدامية .

هناك تعليق واحد:

بحث

Loading