الاثنين، 30 يناير 2012

زكى عبد الفتاح: مباريات يوم الأربعاء تحدد حارس مرمى المنتخب فى الفترة المقبلة


أعلن زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب المصري الأول لكرة القدم أن مباراتا يوم الأربعاء والتي ستجمع المصري البورسعيدي بالأهلي، والزمالك مع الاسماعيلي ستحسمان بشكل كبير الأسماء التي ستنضم لحراسة مرمى المنتخب في التجمع القادم .
ويعد الحراس أحمد الشناوي وشريف اكرامي وعبد الواحد السيد ومحمد صبحي حراس المرمى في المباراتين هم على رأس الأسماء المرشحة لحراسة مرمى المنتخب قبل مواجهتي بتسوانا وكينيا الوديتين، ولقاء منتخب افريقيا الوسطى يوم 29 فبراير في مستهل التصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا 2013 .
وقال عبد الفتاح في إحدى تصريحاته: "الحراس الأربعة يسيرون بشكل طيب طوال المباريات الماضية، وأعتقد ان المباراتين القادمتين ستحسمان موقف الرباعي المذكور، خاصة وان المباراتين سوف تقامان تحت ضغط جماهيري واعلامي كبير".
وتابع زكى عبد الفتاح: "ورغم ذلك، ليس معنى ظهور أحدهما بشكل أقل من الذي قدمه في المباريات السابقة انه لن ينضم للمنتخب، فنحن نقيس حالة الحارس في أكثر من مباراة سابقة، ولكن تبقى المباريات الجماهيرية هي الاختبار الحقيقي لإمكانيات أي حارس".
وواصل "محمود أبو السعود تألق مع المقاولون أمام الأهلي في المباراة الماضية – على سبيل المثال - ولكن هذا لا يعني انه سينضم للمنتخب، لأنه تألق في مباراة واحدة ولم يظهر طوال الفترة الماضية".
من ناحية أخرى، كشف عبد الفتاح ان جهاز المنتخب بقيادة بوب برادلي سوف يحضر مباراة الزمالك والاسماعيلي في استاد القاهرة، بينما سيتابع مباراة المصري والأهلي في بورسعيد عبر التلفزيون.
وتقام مباراة المصري والأهلي في الخامسة مساءً باستاد بور سعيد ، بينما تقام مباراة الزمالك والاسماعيلي في السابعة والربع مساءً باستاد القاهرة . 

هناك تعليق واحد:

  1. كل التوفيق لجميع حراس ولاعبلى منتخب مصر للتأهل للمونديال

    ردحذف

بحث

Loading