الخميس، 26 يناير 2012

منتخب مصر يواجه بتسوانا بالإسماعيلية وكينيا ببور سعيد فى فبراير المقبل


صرح الكابتن "زكى عبدالفتاح" مدرب حراس مرمى منتخب مصر الوطنى لكرة القدم بأنهم قد أستقروا على مواجهة منتخبى بتسوانا وديا بالاسماعيلية وكينيا ببورسعيد .
وسيبدأ منتخب الفراعنه استعدادته للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالبرازيل بمعسكر يوم الخامس عشر من شهر فبراير المقبل .
وقال زكى عبدالفتاح فى إحدى تصريحاته: "سنعلن قائمة هذا المعسكر عقب مباراة القمة بين الاهلى والزمالك المقرر موعدها يوم السابع من شهر فبراير المقبل واستقرينا على مواجهة بتسوانا وديا يوم 20 بالاسماعيلية وكينيا يوم 23 ببورسعيد فى الشهر ذاته".
وأضاف عبد الفتاح: "اتمنى من كل قلبى أن تقام مباراة القمة فى موعدها خاصة وان هذه المباراة تلعب تحت ضغط جماهيرى واعلامى وهذا فى صالح منتخب مصر الوطنى للتعود على مثل هذه الأجواء" .
وعن انضمام الحارس الدولى عصام الحضرى للمنتخب من عدمة رد عبدالفتاح: "لابد وان يشارك عصام الحضرى مع فريقه الجديد الاتحاد السكندرى فى ثلاث او اربعة مباريات على الاقل وليس هذا فقط بل لابد وان يتألق ويظهر بمستواه المعروف عنه وغير ذلك لن يتم الاستعانة به" .
وحول وجهة نظر الجهاز الفنى لمنتخب مصر فى مستوى محمد ابوتريكة نجم الاهلى علق عبدالفتاح : " ارتفع مستوى ابوتريكة بشكل كبير فى الفترة الاخيرة واؤكد بأن برادلى دائما يكون أسعد انسان فى الكون عندما يرى هذا اللاعب متألق لاقتناعه التام بقدراتة العالية التى يمتلكها" .
وعن سؤال عما اذا كان جهاز المنتخب سيساعد احمد حسن لاعب الزمالك على تحقيق لقب عميد لاعبى العالم رد عبدالفتاح بطريقة دبلوماسية: "الصقر قيمة كبير واكبر بكثير من مجاملة أحد له وانضمامة للمنتخب دائما يأتى من خلال تألقة على المستطيل الاخضر وليس عن طريق المجاملة واتمنى له مزيد من النجاحات خلال الفترة المقبلة ".   

هناك تعليق واحد:

  1. كل التوفيق لمنتخب مصر فى المرحلة المقبلةان شاء الله

    ردحذف

بحث

Loading