الثلاثاء، 24 يناير 2012

إينو ينتقل رسمياً لنادى سموحة حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة


إنتقل لاعب خط وسط النادى الأهلى المعتز بالله اينو رسميا على سبيل الإعارة لنادي سموحة حتي نهاية الموسم مقابل نصف مليون جنيه حصل عليها النادي الأهلى بخلاف المقابل المادي الذي سيحصل عليه اللاعب .
اللاعب المعار اينو اختار الانتقال الى سموحة بعد فشل مفاوضاته مع نادي مصر للمقاصة علي الرغم من توصل الاخير الي اتفاق مع النادي الاهلي .
وكان اينو قاب قوسين او ادني من الانتقال الي المقاصة في ظل رغبة مشتركة بينه وبين طارق يحيي المدير الفني للفريق الا ان اختلاف اللاعب مع ادارة النادي حول المقابل المادي جعله يحول وجهته الي سموحة.
وتواجد اينو صباح الثلاثاء في النادي الاهلي بصبحة احد اداري النادي السكندري من اجل انهاء الاجراءات الادارية الخاصة باستغناء اللاعب.
وكان الجهاز الفني للنادي الاهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه قد قرر اتاحة الفرصة لاينو للانتقال الي اي ناد اخر خلال يناير علي سبيل الاعارة فقط رافضا مبدأ البيع النهائي.
من جهته اكد اينو في تصريحاته بعد إتمام صفقة إعارته لنادى سموحة انه اختار الرحيل ولو بشكل مؤقت عن الاهلي من اجل المشاركة في المباريات بانتظام خاصة وانه بقى جليسا لدكة البدلاء في النادي الاحمر لفترة ليست بالقليلة .
جدير بالذكر أن المباراة القادمة للنادى الأهلى  فى الدورى سوف تكون أمام فريق المقاولون العرب باستاد المقاولون بالجبل الأخضر وذلك فى يوم 28 يناير القادم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading