السبت، 14 يناير 2012

حرس الحدود يواصل تصدره للدورى بعد فوزه على بتروجيت بثلاثية نظيفة



حقق فريق حرس الحدود فوزه العاشر على التوالى وتصدره للدورى الممتاز المصرى وذلك بعد فوزه على فريق بتروجيت بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين على استاد السويس فى إطار مباراة الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدورى الممتاز ؛ ليواصل الفريق العسكرى تصدره للبطولة المحلية .
تقدم حرس الحدود بهدف أحمد حسن مكى فى الدقيقة السابعة عن طريق ضربة جزاء وأضاف إسلام رمضان الهف الثانى فى الدقيقة 77 قبل أن يختتم أحمد عيد عبد الملك الثلاثية فى الدقيقة 89 فى المباراة التى شهدت طرد حارس حرس الحدود وائل خليفة فى الدقيقة 63 .
وأضاع بتروجيت أكثر من فرصة خطيرة بغرابة شديدة أخطرها فرصتين لمروان محسن فى مباراة سيطر عليها الفريق البترولى فى حين أكتفى حرس الحدود من استغلال الفرص التى لاحت له للتربع على عرش البطولة المحلية.
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد حرس الحدود إلى النقطة 31 بعد ما حقق فوزه العاشر على التوالى فى حين تجمد رصيد بتروجيت عند النقطة 11 فى المركز الثالث عشر.
وفى باقى المباريات حقق الداخلية المفاجأة وأول فوز له فى بطولة الدورى بالفوز على المصرى البورسعيدى بهدفين نظيفين وبنفس النتيجة حقق مصر للمقاصة فوزاً منطقياً على ضيفه الإنتاج الحربى.
جدير بالذكر أن المباراة القادمة لفريق حرس الحدود سوف تكون أمام فريق الجونة يوم 19 يناير الجارى على ستاد المكس بالأسكندرية .

هناك تعليق واحد:

بحث

Loading