الأحد، 22 يناير 2012

ميسى يقود فريقه برشلونة للفوز على مالاجا بنتيجة 4-1 ويحرز هاتريك


استطاع النجم المتألق "ليونيل ميسى" اليوم الأحد أن يقود فريقه برشلونة لفوز كبير خارج أرضه أمام مضيفه فريق مالاجا 4-1 سجل منها المهاجم الأرجنتيني ثلاثة أهداف "هاتريك"، في المبارة المؤجلة من الجولة الأولى بالدوري الإسباني.
وتألق حارس برشلونة فيكتور فالديس في الذود عن مرماه من فرصتي هدف لأصحاب الأرض (ق15) من ضربة ركنية.
بعدها استطاع استرداد برشلونة قوته على مرمى مالاجا وتقدم بهدف في الشوط الأول عبر المتألق ميسي برأسية على غير العادة (ق32) من  كرة عرضية أدريانو من الجانب الأيسر.
ومع انطلاق الشوط الثاني بسط برشلونة سيطرته وعزز المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز تقدم فريقه بإضافة هدف ثاني للفريق (ق47) من متابعة لتصويبة تياجو.
وواصل ميسي تألقه ليحرز هدفين رائعين من مجهود شخصي واختراق لدفاع مالاجا الذي راوغ فيه أكثر من لاعب لينفرد في النهاية بالحارس كاباييرو ويسجل (ق50 وق80).
وبثلاثيته الأحد تصدر ميسي هدافي الليجا برصيد 22 هدفا وبفارق هدف عن مهاجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو.
فيما أحرز هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض، المهاجم الفنزويلي خوسيه روندون (ق85).
وبلغت سيطرة برشلونة على الكرة في اللقاء 72% مقابل 28% لمالاجا، ليعيد ما فعله أمام ريال مدريد الأربعاء الماضي في مباراة ذهاب ربع نهائي كاس ملك إسبانيا والتي فاز فيها النادي الكتالوني 2-1 بسانتياجو برنابيو.
ورفع برشلونة رصيده إلى 44 نقطة ليقلص الفارق مؤقتا مع ريال مدريد بفارق نقطتين، والذي بإمكانه توسيعه من جديد لخمس نقاط حال فوزه على أثلتيك بلباو في وقت لاحق.
ويستعد برشلونة لمواجهة الكلاسيكو الجديد في ملعبه كامب نو الأربعاء المقبل في إياب الدور ربع النهائي أمام فريق ريال مدريد , وقد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز برشلونة بنتيجة 2-1 .
أهداف مباراة برشلونة ومالاجا 4-1

هناك تعليق واحد:

  1. ميسى لاعب رائع وبرشلونة افضل نادى بحق على مستوى العالم

    ردحذف

بحث

Loading