الأحد، 29 يناير 2012

ارسنال يحول تأخره بهدفين إلى فوز على فريق استون فيلا بنتيجة 3-2 فى كاس الإتحاد الإنجليزى


 قاد الهداف الهولندي روبن فان بيرسى فريقه أرسنال إلى فوز صعب وهام على ضيفه أستون فيلا (3-2) في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم .
وصعد رجال المدرب الفرنسي "أرسين فينجر" الذين نجحوا في قلب تأخرهم إلى فوز بهذا الانتصار إلى الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزى .
أخد الضيوف زمام المبادرة التهديفية في الشوط الأول بهدفين من توقيع قائد منتخب أيرلندا ريتشارد دان (ق33) ودارين بنت (ق45) .
ولكن الهولندي الدولي رفض خروج فريق "المدفعجية" بهذه الطريقة فأطلق أول أهدافه في شباك أستون فيلا (ق54) من ضربة جزاء وتلاه ثيو والكوت بهدف التعادل السريع (ق57) قبل أن يعود فان بيرسي ويسجل هدف الفوز من ضربة جزاء (ق61) .
وكان ارسنال قد فاز بهدفين لهدف علي أرض ملعب فيلا بارك في الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي المممتاز.
وصالح ارسنال جماهيره بهذا التأهل بعد خسارته على ملعب الإمارات الأحد الماضي أمام مانشستر يونايتد (1-2) في الجولة الماضية من البريمير ليج ليتكبد ثالث هزائمه على التوالي في الدوري .
وأكمل ارسنال اليوم عقد فرق البريمير ليج التي تأهلت للدور الخامس لكأس الاتحاد وهي تشيلسي وليفربول وتوتنهام وإيفرتون وبولتون واندررز ونورويتش سيتي وستوك سيتي في حين لم يتمكن نيوكاسل يونايتد من التأهل بعد خسارته أمام برايتون أند هوف ألبيون الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي (0-1).
بينما سيضطر سندرلاند لخوض مباراة إعادة على ملعب ميدلبزه بعد أن أجبره الأخير على التعادل (1-1) في وقت سابق اليوم على أرض ملعب النور .

هناك تعليق واحد:

بحث

Loading