الأربعاء، 10 يناير 2018

الأهلي يقرر إيقاف المسئولين عن بث "الفيديو المُسيء" للزمالك وإحالتهم للتحقيق


أصدر الكابتن "محمود الخطيب" رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قراراً بإيقاف المسئول عن القنوات الرسمية للنادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحويله للتحقيق وذلك بعد بث مقطع مرئي عبر موقع "فيس بوك" للاعبين به إساءات لنادى الزمالك. 


وأكد شريف فؤاد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي في تصريحات لبرنامج "المُدرج" أن محمود الخطيب رئيس النادي انزعج بشدة من هذا التصرف وأصدر تعليماته للمدير التنفيذي للنادي من أجل إجراء اتصال ببعثة الفريق في أبو ظبي لإبلاغهم بقرار ترحيل المسئول عن مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية إلى القاهرة. 


وكانت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر "فيس بوك" قد بثت مقطع فيديو للاعبي الأهلى في المطار أثناء رحلتهم إلى الإمارات وسجل بعض الحوارات الخاصة بين اللاعبين الذين تحدثوا بشكل غير لائق عن نادى الزمالك.

وأضاف شريف:"تم استدعاء الزميل المسئول عن بث هذا المقطع على الإنترنت من خلال منصة الأهلي الرسمية على فيس بوك وإيقافه عن العمل وتحويله للتحقيق، ونفس الأمر بالنسبة للزميل الموجود في مصر". 

وواصل المتحدث الرسمي للنادي الأحمر:"هذا الزميل قام باختراق خصوصيات اللاعبين ونقل كلمات دارت فيما بينهم من شأنها أن تتسبب في جرح لمشاعر المنافسين". 

وأنهى فؤاد قائلاً:"محمود الخطيب حزين جداً لفكرة تناول المنافس بصورة مسيئة ولذلك قرر ترحيل المسئول عن هذه الفعلة على أول طائرة عائدة لمصر، لا ينبغي أن يحدث ذلك بينما يحرص الخطيب على ترسيخ القيم والمباديء".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading