الأحد، 21 يناير 2018

الإعلام الإسبانى مندهش من إنتقال 9 لاعبين سعوديين إلى الليجا بصورة مفاجئة

اثار انتقال 9 لاعبين سعوديين إلى الدورى الاسبانى اليوم دهشة الإعلام والجمهور الأسبانى، نظراً لعنصر المفاجأة التى لم تحدث فى الملاعب الاسبانية من قبل وانتقال 9 لاعبين دفعة واحدة دون أى تمهيدات.

وتعجبت وسائل الإعلام الإسبانية من الإعلان المفاجيء عن انتقال 9 لاعبين سعوديين إلى أندية إسبانية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وأعلن تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة السعودية عن انتقال ثلاثة لاعبين سعوديين إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني، حيث انتقل كل من سالم الدوسري لاعب الهلال، يحيى الشهري لاعب النصر وفهد المولد لاعب الاتحاد إلى فياريال، ليجانيس وليفانتي على الترتيب.


بينما انتقل أربعة آخرين إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني، حيث انتقل نوح الموسى لاعب الفتح إلى بلد الوليد، ورحل ثلاثي فريق الشباب علي النمر، عبد المجيد الصليهم وعبد الله الحمدان إلى نومانسيا، رايو فايكانو وسبورتنج خيخون، فيما انتقل زميلاهم في الشباب جابر مصطفى ومروان عثمان إلى فريقي الرديف في فياريال وليجانيس.

ووصفت صحيفة موندو ديبورتيفو الصفقات السعودية بالغريبة، حيث افتتحت خبر وصول اللاعبين السعوديين بعنوان "الوصول الغريب للاعبين العرب إلى الكرة الإسبانية"، بينما قالت صحيفة سبورت أن "شيئًا غريبًا حدث اليوم في الليجا".

ووصفت صحيفة ماركا الإسبانية الإعلان عن صفقات انتقال عدد من اللاعبين السعوديين إلى الليجا بـ"تفريغ سعودي في الكرة الإسبانية".

ويستعد المنتخب السعودي للمشاركة في نهائيات كأس العالم بالأراضي الروسية، والتي تنطلق في يونيو المقبل، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الأولى التي تضم إلى جواره منتخبات روسيا، مصر وأوروجواي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading