الاثنين، 1 يناير 2018

خطأ "NIKE" يتسبب فى أزمة جديدة بين ليفربول وبرشلونة بطلها كوتينيو


أزمة جديدة بين ليفربول وبرشلونة بسبب اللاعب البرازيلى كوتينيو، حيث تسبب الإعلان الذي نشره بالأمس الموقع الرسمي لشركة "NIKE" للمنتجات الرياضية بالخطأ عن إتمام عملية انتقال البرازيلي "فيليب كوتينيو" نجم ليفربول إلى فريق برشلونة الإسباني في نشوب أزمة جديدة بين الناديين.

وحسبما ذكرته صحيفة "تيليجراف" البريطانية، قرر نادي ليفربول المطالبة بمبلغ "فلكي" مقابل بيع كوتينيو إلى برشلونة، بعد إعلان شركة "NIKE" عن انتقال كوتينيو، فيما مثل عقدة جديدة في الصفقة التي مرت بعثرات كبيرة في الصيف الماضي، انتهت برفض بيع النجم البرازيلي في آخر لحظات فترة الانتقالات الصيفية.


وكان الموقع الرسمي لشركة "NIKE" الراعي الرياضي لفريق برشلونة الإسباني قد نشر إعلانًا بالأمس، يدعو فيه جماهير الفريق الكتالوني لشراء قميص برشلونة مطبوعًا عليه إسم كوتينيو، في إشارة لحسم مسألة انتقال اللاعب.

وذكرت "تيليجراف" أن ذلك الإعلان تسبب في غضب عارم بين جدران ليفربول، خاصة للألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الإنجليزي، والذي أبلغ الإدارة بأنه سئم من الأنباء اليومية التي تتناول مسيرة أحد أهم لاعبي فريقه.

ويلعب كوتينيو في صفوف ليفربول منذ عام 2013، وتألق بشكل ملفت في السنوات الأخيرة بقميص النادي الإنجليزي، مما وضعه هدفًا للعديد من الأندية العملاقة خارج إنجلترا، وأبرزها برشلونة الذي أكدت تقارير إسبانية أن إدارته رصدت مبلغ 140 مليون يورو مقابل التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading