الأربعاء، 23 أكتوبر 2013

بروسيا يهزم أرسنال فى عقر داره ومارسيليا يسقط أمام نابولى للمرة الثالثة على التوالى ..فيديو

نجح فريق بوروسيا دورتموند الألماني فى هزيمة أرسنال الإنجليزي حيث تغلب عليه 2/1 في عقر داره الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة بالدور الأول للبطولة والتي شهدت أيضا فوز نابولي الإيطالي على مضيفه مارسيليا الفرنسي بنفس النتيجة.
على استاد "الإمارات" في لندن ، لم يقدم أرسنال العرض المتوقع منه وإن كان الأداء متكافئا بين الفريقين في بعض فترات المباراة.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل حيث بدأ دورتموند بهز الشباك عن طريق هنريك ميختاريان في الدقيقة 16 وتعادل أرسنال في الدقيقة 41 عن طريق أوليفيه جيرو.
وفي الشوط الثاني ، ظل التعادل قائما حتى سجل المهاجم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي هدف الفوز لدورتموند في الدقيقة 82 بينما جلس مديره الفني يورجن كلوب سعيدا بالفوز في المدرجات تنفيذا لعقوبة الإيقاف المفروضة عليه.
وفي المباراة الثانية ، أسقط نابولي مضيفه مارسيليا بهدفين سجلهما خوسيه كاييخون ودوفان زاباتا في الدقيقتين 42 و67 مقابل هدف سجله الغاني أندري آيو في الدقيقة 86 .
ورفع دورتموند بهذا رصيده إلى ست نقاط ليقفز إلى الصدارة بفارق أهداف أمام أرسنال ونابولي وظل مارسيليا في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط بعدما خسر مباراته الثالثة على التوالي.
أهداف مباراة بروسيا دورتموند وأرسنال 2-1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading