الثلاثاء، 22 أكتوبر 2013

الزمالك يعيد الحياة إلى الكرة المصرية بمواجهة طنطا فى كأس مصر

تعود الحياة مرة أخرى إلى الكرة المصرية بعد أن توقفت تماماً بسبب الظروف الأمنية التى تمر بها البلاد , وتأتى العودة هذه المرة مع  منافسات بطولة كأس مصر.
والبداية مع نادى الزمالك  حيث يعود مرة أخري ليبحث عن اللقب المفقود منذ سنوات والتتويج ببطولة الكأس لعودة البسمة من جديد لجماهير القلعة البيضاء التي تنتظر مشاهدة الفريق على منصات التتويج مرة أخري.
ويلتقي الزمالك في الثانية والنصف يوم الثلاثاء أمام طنطا بملعب الجونة ضمن مباريات دور الـ16 لمسابقة كأس مصر، حيث كان الزمالك قد تخطي نادي الترسانة بدور الـ32.
وقد قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إستئناف مباريات كأس مصر بعدما قام في وقت سابق بإلغاء مسابقة الدوري بسبب الاحداث التي مرت بها البلاد عقب 30 يونيو، وقيام الجهات الأمنية برفض تأمين المباريات وقتها.
واتخذ الاتحاد المصري قرارا باستئناف مسابقة الكأس بدون جمهور بملعب الجونة الذي اعتاد على استضافة المباريات في الفترة الأخيرة.
وتمثل عودة مسابقة الكأس لنادي الزمالك هو فرصة جديدة للفوز ببطولة هذا الموسم، خاصة مع خروج الفريق من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
عودة الزمالك بشكل الجديد
يدخل الزمالك مباراة طنطا بشكل جديد بعدما دعم مجلس الادارة الفريق بعدد من اللاعبين لمساعدة الفريق على استعادة البطولات، والفوز بكأس مصر.
وتعاقد الزمالك مؤخرا مع أحمد علي مهاجم الاسماعيلي، عرفة السيد مهاجم الجونة، ياسر إبراهيم مدافع المنصورة، ومحمد أبوجبل حارس إنبي، علي فريد لاعب المصرية للاتصالات، واستعارة مؤمن زكريا لاعب انبي.
واستعان حلمي طولان المدير الفني لنادي الزمالك بثلاثة لاعبين جدد في قائمة الفريق لمباراة طنطا هم "أحمد علي، مؤمن زكريا، وياسر إبراهيم".
وكان مدحت بهجت عضو مجلس إدارة النادي قد صرح بأنه ينتظر مساعدة الصفقات الجديدة الزمالك في العودة لمنصات التتويج من جديد من خلال بطولة كأس مصر.
يدخل الزمالك ايضا مسابقة الكأس تحت قيادة مجلس إدارة جديد برئاسة كمال درويش، بعدما قرر وزير الدولة لشئون الرياضة طاهر أبوزيد عدم استمرار مجلس ممدوح عباس في إدارة النادي.
وتأكد غياب الثلاثي عرفة السيد ومحمد أبوجبل وعلى فريد نظرا لعدم جاهزيتهم البدنية والفنية لخوض المباريات الرسمية مع الفريق.
وتسببت عقوبة الايقاف في تأكد غياب أحمد سمير مدافع الفريق الأيمن عن المباراة، بجانب نور السيد وأحمد حسن بسبب الاصابة.
وجاءت قائمة الفريق للمباراة على النحو التالي:
في حراسة المرمى: عبد الواحد السيد - محمود عبد الرحيم جنش.
في خط الدفاع: حازم إمام - عمر جابر - صلا سليمان - محمود فتح الله - حمادة طلبة - هانى سعيد - محمد عبد الشافى، ياسر إبراهيم
في خط الوسط: أحمد توفيق - إسلام عوض - محمد سعيد قطة - أحمد عيد عبد الملك - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - محمد إبراهيم - مؤمن زكريا.
في خط الهجوم: أحمد جعفر - أحمد على.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading