الجمعة، 11 أكتوبر 2013

غانا تستغل خطأ اتحاد الكرة في شكواها لـ« فيفا ».. و«علام» يرفض تحمل المسؤولية

اعتمد الاتحاد الغاني لكرة القدم في شكواه التي أرسلها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، إلى خطأ إدارى وقعت فيه الجبلاية وهو مخالفة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، للبند الثاني من المادة 19 للائحة التنفيذية المنظمة لتصفيات كأس العالم 2014، بشأن تحديد موعد ومكان إقامة مباراة العودة بين المنتخبين.
ووفقًا للبيان الذي أصدره الاتحاد الغاني مساء الإثنين، فإن اتحاد الكرة المصري تجاهل إرسال فاكس رسمي عن موعد ومكان المباراة إلى نظيره الغاني، وعلمه بإقامة المباراة على أرض ملعب الدفاع الجوي 19 نوفمبر المقبل من وسائل الإعلام.
ومن جانبه، أكد جمال علام، رئيس الاتحاد، عدم إرسال الفاكس إلى الاتحاد الغاني، والاكتفاء بإرساله إلى كل من الاتحادين الدولي والأفريقي، للتأكيد على ملعب المباراة.
وأضاف «علام» أن الاتحاد الدولي يتعامل مع الملف المصري بخصوصية، نتيجة الظروف الصعبة التي تواجهها الكرة المصرية حاليًا، وأضاف أن إرسال مكان وموعد المباراة إلى الاتحادين الدولي والأفريقي كافي بغض النظر عن إرساله إلى غانا.
ورفض «علام» تحمل مسؤولية خطأ الاتحاد في إرسال الفاكس للاتحاد الغاني، وقال إن المسؤولية تقع على الجميع في حالة الصواب أو الخطأ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading