الأربعاء، 9 أكتوبر 2013

أبو ريدة : شكوى غانا ضد مصر بشأن مباراة العودة لا أهمية لها

صرح هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لكرة القدم أن شكوى غانا ضد مصر بشأن مباراة العودة لا أهمية لها.
كان الاتحاد الغاني لكرة القدم خطابا رسميا إلي الإتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا " من أجل نقل مباراة العودة في إياب المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل، بعد الأحداث التي وقعت أول أمس.
ونشر موقع "سوكر غانا" نص الخطاب تضمن أعداد ضحايا احتفالات ذكري نصر حرب أكتوبر عام 1973، وأحداث شغب رابطة الوايت نايتس الاخيرة ووفاة أحد أفرادها ،وذلك كعامل ضغط علي الفيفا لنقل المباراة.
وأبدى الاتحاد الغاني في خطابه إلى الفيفا قلقه ازاء العنف في مصر وتأثيره على اللقاء المرتقب، خاصة وأن المباراة ستشهد عودة الجماهير للمدرجات.
كان الاتحاد المصري برئاسة جمال علام قد اختار ملعب الدفاع الجوي لخوض مباراة عليه بعد موافقة قوات الأمن على تأمين المباراة.
وقال أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للكاف في تصريحات خاصة لـ"يوروسبورت مصرية": "شكوى غانا سيتم تحويلها من قبل الفيفا للاتحاد الأفريقي " كاف " لدراستها، والأخير سيتأكد من توافر الأمن داخل مصر".
كما قال نائب رئيس الاتحاد المصري السابق عبر قناة "القاهرة والناس": "شكوى غانا لن تحظى بأي قبول داخل الفيفا ولا أهمية لها".
تجدر الإشارة إلى أن مباراة الاياب بين مصر وغانا مقرر لها التاسع عشر من الشهر المقبل، على استاد الدفاع الجوي وبحضور الجماهير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading