الأربعاء، 23 أكتوبر 2013

برشلونة يحافظ على صدارة مجموعته بالتعادل مع ميلان فى ملعب سان سيرو بدورى الأبطال..فيديو

نجح المهاجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" من إنقاذ فريقه برشلونة الإسباني من كمين ميلانو وانتزع له تعادلا ثمينًا «1/1» مع مضيفه ميلان الإيطالي قى ملعب سان سيرو ، الثلاثاء، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثامنة بالدور الأول للبطولة والتي شهدت أيضًا فوز سلتيك الأسكتلندي على ضيفه أياكس الهولندي «2/1».

وارتفع رصيد برشلونة للنقطة 7 ليعزز صدارته للمجموعة الثامنة بفارق نقطتين عن ميلان صاحب المركز الثاني بـ 5 نقاط، في حين صعد سيلتيك الاسكتلندي للمركز الثالث بـ 3 نقاط مستغلاً فوزه اليوم  2-1 على اياكس الهولندي متذيل المجموعة بنقطة واحدة.


 الشوط الأول: كاكا يخترق دفاعات برشلونة


ميلان بدأ أكثر نجاعة في الهجوم عن برشلونة في العشر دقائق الأولى، وبالفعل نجح كاكا في استغلال خطأ دفاعي من ماسكيرانو ومرر كرة حريرية لروبينيو الذي وضع الكرة في الشباك محرزا الهدف الأول في الدقيقة 9. 

انتقل برشلونة للهجوم بعد الهدف، بفضل تحركات ميسي وداني الفيش خاصة، وان استمرت الهجمات المرتدة لميلان بنفس الخطورة عن طريق العائد من الريال كاكا. 

ونجحت انتفاضة برشلونة من تحقيق هدف التعادل في الدقيقة 24 بعد ان استلم ميسي كرة داخل منطقة الجزاء وراوغ ميكسيس بمهارة ووضع الكرة في الشباك. 

وسنحت لنيمار مهاجم برشلونة هجمتين خطيرتين، الأولى كانت تصويبة في الدقيقة 33 مرت بعيدة فوق عارضة الميلان، والثانية تصويبة من داخل منطقة الجزاء مرت خارج المرمى. 

الشوط الثانى: برشلونة يسيطر على المباراة

الشوط الثاني كان مختلفا تماما بالنسبة لبرشلونة، فقد سيطر على الكرة طولا وعرضا كعادته بفضل التيكي تاكا وسط استسلام دفاعي محكم للميلان. 

وسنحت فرصة خطيرة لبرشلونة في الدقيقة 54 بعد ان اخترق انييستا الوسط الدفاعي لميلان وسدد كرة ضعيفة بقدمه اليسرى في يد الحارس. 

وفي الدقيقة 67 مرر ميسي كرة طولية رائعة لادريانو داخل منطقة الجزاء وفي مواجهة الحارس لكن أخطأ الكرة لتخرج ضربة مرمى. 

ولم تفلح تغييرات أليجري مدرب ميلان باشراك بالوتيللي وايمانيلسون بدلا من روبينيو وكاكا في تنشيط الجبهة الهجومية للروسينيري. 

وكاد الغاني سولي مونتاري ان يستغل خطأ دفاعي مكرر للاعبي برشلونة في الدقيقة 81 لكنه تباطأ وسدد الكرة ضعيفة في يد فالديس.


سيلتيك يفوز

وفى جلاسجو في إطار مباريات المجموعة ذاتها، استعاد سيلتيك الحياة بفوزه الأول في المجموعة أمام ضيفه اياكس 2-1 ليحصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة. 


وتقدم فورست لسيلتيك في الدقيقة 41 من ضربة جزاء، قبل ان يضيف كايل الهدف الثاني في الدقيقة 51 بالشوط الثاني، وسجل شون هدفا شرفيا لاياكس في الدقيقة 90.

أهداف مباراة ميلان وبرشلونة 1-1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading