الجمعة، 18 أكتوبر 2013

أخر اخبارالنادى الاهلى المصرى لكرة القدم استعداداً لمبارة القطن الكاميرونى


وسط أجواء حزينة وصامتة .. يبدأ الأهلي صباح اليوم المرحلة الأخيرة من برنامج الاعداد لمواجهة القطن الكاميروني بعد غد بملعب الجونة بالغردقة في لقاء العودة للدور قبل النهائي لدوري الأبطال الأفريقي لكرة القدم.

ويسافر الفريق صباح اليوم للجونة للدخول في معسكر مغلق هناك حتي موعد المباراة ويؤدي الفريق مرانا بدنيا خفيفا في الثانية والنصف بعد ظهر اليوم حتي لا يتعرض اللاعبون لحالة إرهاق أو إصابة علي أن يؤدي الفريق مرانه الرئيسي والأخير غدا علي ملعب المباراة.
وفضل الجهاز الفني اصطحاب جميع لاعبيه المقيدين بالقائمة الأفريقية تحسبا لعدم قدرة حسام عاشور علي المشاركة بعد إصابته برضوض في عظم الكتف خلال مباراة مصر وغانا في تصفيات كأس العالم أو غياب أحد اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع المنتخب في فضيحة كوماسي لأسباب نفسية بعد الهزيمة الثقيلة والمريرة امام النجوم السوداء واقتراب حلم التأهل إلي المونديال من التلاشي.

وأعلن يوسف قائمة تضم 24 لاعبا للدخول في المعسكر وهم شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومحمود أبو السعود وأحمد فتحي وشريف عبد الفضيل ووائل جمعة ومحمد نجيب وسعد الدين سمير وسيد معوض وأحمد شديد قناوي ورامي ربيعة ومحمود حسن تريزيجيه وشهاب الدين أحمد وحسام عاشور ووليد سليمان وعبد الله السعيد ومحمد ابو تريكة وأحمد عبد الظاهر والسيد حمدي وعمرو جمال ودومينيك دا سيلفا بالاضافة إلي عماد متعب الذي يدخل لأول مرة في الشهور الخمسة الأخيرة لقائمة الفريق التحضيرية للمباريات الرسمية منذ إصابته وإجراء عملية جراحية بالظهر في ألمانيا.

كان الحزن قد سيطر علي أجواء مران الأهلي أمس بسبب فضحية كوماسي خاصة ان معظم قوام المنتخب الوطني من لاعبي الأهلي في ظل مشاركة محمد بركات نجم الأهلي المعتزل حديثا في التدريب مع زملائه السابقين إلا ان الصمت ساد معظم أوقات التدريب تقريبا ورغم محاولات الزئبقي بث روح الفكاهة خلال المران إلا ان الحالة النفسية للاعبي الأهلي لم تسعفهم للظهور علي طبيعتهم.

وكان الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف قد أجري اتصالات بلاعبيه الدوليين عقب عودتهم أمس الأول من غانا للتخفيف عنهم وإزالة الآثار النفسية عنهم من جراء الهزيمة التي وصلت إلي حد الفضيحة وحرص المدير الفني علي عقد جلسة معهم قبل مران الأمس طالبهم فيها بنسيان مباراة غانا مؤقتا ومؤكدا لهم أن حلم المونديال مازال قائما في مباراة العودة وأن الفرصة متاحة أمامهم لتعويض الجماهير عن هذا الاخفاق والحفاظ علي لقب بطولة دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالم للأندية..

وحرص الجهاز الفني علي منح الخماسي الدولي أحمد فتحي ووائل جمعة ومحمد ابو تريكة ووليد سليمان ومحمد نجيب الذي شارك في مباراة غانا بالكامل جرعة تدريبية مخففة خوفا من تعرضهم للارهاق بينما شارك معوض وربيعة وقناوي والسعيد في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي وخضع الثنائي حسام عاشور وشريف إكرامي لتدريبات تأهيلية للاستشفاء بعد تعرض إكرامي لكدمة في الركبة بينما عاني عاشور من آلام نتيجة الرضوض الذي تعرض له في منطقة الكتف ويبذل الجهاز الطبي مساعيه لتجهيزهما قبل مباراة القطن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading