الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

مصدر: مفاوضات الأهلي مع حازم إمام شفهية .. واللاعب يعطى أولوية التجديد للزمالك

صرح مصدر شديد القرب من لاعب خط وسط فريق الزمالك "حازم إمام" أن مفاوضات النادي الأهلي مع لاعب الفريق غير رسمية ، في الوقت الذي قال فيه إمام أن أولوية التجديد ستكون للقلعة البيضاء.
وكانت تقارير إعلامية قد تناولت أنباءً عن احتمالية انتقال حازم إلى صفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة.
وقال مصدر مقرب من اللاعب رفض ذكر اسمه في تصريحات لأحد المراسلين أن هناك عدد من الوسطاء ووكلاء اللاعبين عرضوا على اللاعب فكرة انتقاله للقلعة الحمراء ، لكن دون أن يكون هناك أي خطوة رسمية من جانب النادي الأهلي.
ومن جانبه أكد اللاعب أن نادي الزمالك له الأولوية في التجديد لكن بشروط , وفى حالة عدم التوصل لاتفاق معهم سيكون الأهلى هو وجهته المقبلة.
وينتهي عقد حازم إمام مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل أي أنه يحق له التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير المقبل دون الرجوع لإدارة ناديه.
وأضاف اللاعب :"هناك عدة أمور يجب أن يتم حسمها لكي أجدد العقود أبرزها أن يتم معاملتي مثل الصفقات الجديدة بالفريق ، فيما يخص المقابل المادي ومقدم التعاقد ، بالإضافة إلى حسم موضوع المستحقات المتأخرة".
واختتم اللاعب :" هناك شرط آخر للموافقة على تجديد العقود ، وهو عودة النشاط الكروي في مصر وفي حال عدم عودة الدوري فسأفكر في عدد من العروض التي حصلت عليها مؤخرا وأبرزها من الدوري السعودي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading