السبت، 23 يونيو 2012

مسئولو الأهلى: متمسكون بإقامة مباراة مازيمبى بالقاهرة

صرح مسئولو فريق النادى الأهلى بأنهم متمسكون بإقامة مباراة مازيمبى الكونغولى في الجولة الأولى من المجموعة الثانية بدوري الأبطال بالقاهرة والمقرر لها أن تقام يوم 8 يوليو وعدم نقلها خارج البلاد.
وكانت إدارة مازيمبي قد خاطبت الإتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل نقل المباراة خارج مصر خاصة في الظروف الأمنية الغير مستقرة في مصر بعد إنتخابات الرئاسة وحل مجلس الشعب.
ومن جانبه أكد مصدر مسئول في النادي الأهلي من خلال تصريحاته  أن مجلس الإدارة سيعقد اجتماع يوم الاثنين سيناقش عدد الأمور أهمها ملف مازيمبي.
وتابع المصدر أنه حتى لم يصل أى إخطار من الكاف من اجل نقل هذه المباراة مضيفاً أنه في حال وصول هذا الخطاب فإن إدارة الأهلي ستتمسك بإقامة المباراة في القاهرة خاصة في ظل وصول موافقة من هيئة استاد الكلية الحربية على إستضافة هذه المباراة.
وقال المصدر :" في حال تمسك الكاف بنقل المباراة خارج القاهرة فإن استاد برج العرب سيكون هو الأقرب لإستضافة هذه المباراة , وفي حال وجود صعوبات فسنكون مضطرين لنقل المباراة خارج مصر كحل أخير".
جدير بالذكر أن قرعة دورى ابطال أفريقيا قد أوقعت الأهلي في المجموعة الثانية والتي تضم إلى جواره الزمالك ومازيمبي بطل الكونغو وتشيلسي بطل غانا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading