الأحد، 24 يونيو 2012

الأوليمبى المصرى يواجه السودان فى ضربة البداية بكاس العرب

يبدأ المنتخب الأوليمبى المصرى مشواره في النسخة التاسعة من بطولة كأس العرب لكرة القدم الأحد بمواجهة السودان في المجموعة الثالثة الأحد باستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة.
ويأمل المنتخب المصرى الذى يشارك بالمنتخب الأوليمبى فى إحراز اللقب العربي للمرة الثانية فى البطولة العئدة بعد 10 سنوات من التوقف.
وأحرزت مصر لقب كأس العرب عام 1992 وتشارك هذه المرة بالفريق الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في اولمبياد لندن ومن المرجح ان يمنحها الفوز باللقب دفعة معنوية قبل المشاركة في الألعاب الاولمبية.
وقال هاني رمزي مدرب المنتخب الاولمبي المصري لرويترز "هدفنا أن يعتاد اللاعبون على تحقيق الانتصارات ومنحهم معنويات عالية قبل خوض اولمبياد لندن."
وتابع رمزى "ستكون فوائد المشاركة في كأس العرب متعددة من حيث خوض مباراة كل ثلاثة أيام كما أنها ستساعد في تحديد التشكيلة المسافرة إلى لندن."
جدير بالذكر أنه يشارك في البطولة 11 فريقا بعد إعتذار منتخب الإمارات تم تقسيمهم على ثلاث مجموعات تضم الأولى ثلاثة فرق فيما تخوض أربعة فرق منافسات كل من المجموعتين الثانية والثالثة.
وتتأهل الفرق الفائزة بصدارة المجموعات الثلاث إضافة لأفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية أو الثالثة الى الدور قبل النهائي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading