الثلاثاء، 12 يونيو 2012

التشيك تدخل المنافسة بالفوز على اليونان 2-1 .. فيديو

فاز المنتخب التشيكى  2-1 على نظيره اليونانى في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" المقامة حالياً ببولندا وأوكرانيا.
وسجل هدفي المنتخب التشيكي ياروليك وبيلار في الدقيقتين 3 و6 فيما جاء هدف اليونان الوحيد في الدقيقة 53 عن طريق جيكاس.
ووصلت التشيك إلى ثلاثة نقاط في المركز الثاني خلف روسيا بينما بقي لليونان نقطة وحيدة في المركز الأخير قبل لقاء روسيا وبولندا مساء الثلاثاء.
وستلعب اليونان في الجولة المقبلة مع روسيا فيما ستلاقي التشيك منتخب بولندا صاحب الأرض.
 الشوط الأول
بدأت المباراة بسيطرة وهيمنة وأهداف تشيكية للمنتخب الجريح الذي خسر مباراته الأولى برباعية مقابل هدف أمام المنتخب الروسي من أجل التعويض وهو ما حدث فعلياً.
وبعد ثلاثة دقائق كانت النتيجة تتحول في صالح التشيك بهدف يار تشيك بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تجاوزت حارس المرمى اليوناني كوستاس شايكاس.
وبعد ثلاث أخرى نجح المنتخب التشيكي في إضافة الهدف الثاني عن طريق بيلار بعد تلقي عرضية أرضية من ثيودور جيبر سيلاسيه ليتصدى لها بيلار معلنا عن تعزيز التقدم.
وتداخل توماس روزيسيكي قائد فريق التشيك بعنف على نظيره كاراجونيس لينال روزيسيكي بطاقة صفراء وتحتسب ركلة حرة للفريق المتأخر في النتيجة.
وسدد روزيسكي على مرمى الحارس سيفاليس البديل تصويبة صاروخية من الأول شهدت تألق من الثاني لتبقى النتيجة كما هي بعد أن حولت الكرة لركلة ركنية.
ونجح المنتخب التشيكي في الحفاظ على نظافة شباكه حتى نهاية الشوط الأول ليخرج متقدماً 2-0 بنهاية الشوط الأول.
الشوط الثاني
وبدأ الشوط الثاني للمباراة بمحاولات يونانية سعياً عن تقليص الفارق والابقاء على آمال التأهل للدور الثاني ولو بتحقيق نقطة ثانية قبل مواجهة روسيا القوية في أخر مباراة.
وكان لليونان ما أرادت بالفعل عندما نجحت في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 53 من عمر المباراة عندما استغل جيكاس خطأ الحارس المتوج بلقب دوري الأبطال الأوروبي بيتر تشيك.
ولم يشكل أيا من المنتخبين خطورة في الوقت المتبقي حيث ظل اليونان يبحث عن تسجيل الهدف الثاني بينما لجأ المنتخب التشيكي للدفاع وقتل اللعب.
وطمع المنتخب اليوناني في تحقيق التعادل لكن نجوم المنتخب التشيكي وقفوا بالمرصاد لهجمات الاغريقيين ليستمر الفوز التشيكي حتى نهاية المباراة.
أهداف لقاء التشيك واليونان 2-1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading