الجمعة، 22 يونيو 2012

برادلى يستبعد زيدان من المنتخب فى الفترة المقبلة

صرح الكابتن "زكي عبدالفتاح" مدرب حراس مرمي منتخب مصر الوطني بأنه لن يتم الإستعانه بالمهاجم محمد زيدان مستقبلاً بعد ما ترك اللاعب معسكر المنتخب مؤخراً.
وكان زيدان قد ترك يوم الأربعاء معسكر الفراعنه بداعي رغبته في السفر للصين لمتابعة مفاوضاته مع أحد الأندية الصينية التي ترغب في ضمه.
وقال عبد الفتاح في تصريحات لحد المراسلين: "من الصعب جدا الإستعانه بمحمد زيدان مستقبلاً بسبب فقدانه للتركيز مع المنتخب بداعى الإحتراف ولن نعتمد إلا علي اللاعب المقاتل الذي يضحي من أجل منتخب مصر".
وسيحل منتخب مصر ضيفا علي أفريقيا الوسطي يوم 30 يونيو الجاري في إياب الدور الثاني للتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التي ستقام في جنوب أفريقيا 2013 وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة قد إنتهت بهزيمة الفراعنة بنتيجة 2-3.
وحول هذه المباراة رد عبدالفتاح: "لدي تفاؤل كبير بأن نحقق الفوز بفارق هدفين وهذا التفاؤل لم يأتي من فراغ وإنما جاء نتيجة حالة التركيز الشديدة التي تسيطر علي اللاعبين في تدريباتهم اليومية".
في سياق آخر وافق الدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة علي سفر المنتخب الوطني لأفريقيا الوسطي بطائرة خاصة يوم 27 يونيو نظرا لأهمية اللقاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading