الأربعاء، 13 يونيو 2012

تعادل بولندا وروسيا إيجابياً بنتيجة 1-1 .. فيديو

إنتهت المباراة بين المنتخبين الروسي والبولندي بالتعادل الإيجابى 1-1 ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" المقامة حالياً ببولندا وأوكرانيا.
وتقدم المنتخب الروسي مبكراً عن طريق الان دزاجيف في الدقيقة 37 قبل أن يتعادل مارسين باسزوينسكي للبولنديين في الدقيقة 57.
ووصل المنتخب الروسي إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الأولى بينما جاءت بولندا ثالثة بنقطتين والتشيك ثانية بثلاث نقاط وفي ذيل المجموعة اليونان بنقطة وحيدة.
وفي الجولة الأخيرة تلتقي بولندا مع المنتخب التشيكي فيما تلعب اليونان مع روسيا .
الشوط الأول
بدأت المباراة كما كان متوقعاً لها في منتهى الاثارة من قبل المنتخبين الروسي والبولندي وظهرت بولندا صاحبة الأرض والجمهور والمحتاجة للفوز في ثوب الفريق الأخطر.
وكانت المحاولة الأولى من قبل المنتخب الروسي عندما حول زريكوف عرضية داخل منطقة جزاء أصحاب الأرض لكن الدفاع البولندي نجح في تحويل الكرة خارج المنطقة وتشتيتها تماماً.
من جانبه اعتمد الفريق البولندي على التمريرات القصيرة في مناطق دفاعات المنتخب الروسي وكاد أن يسجل لولا احتساب الحكم لتسلل.
ووسدد روبيرت ليفاندوفسكي تسديدة صاروخية ملعوبة على الطائر من على حدود منطقة الجزاء الروس لكنها مرت أعلى من العارضة.
ولعب أندريا أرشافين ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء البولندية وتصدى لها دزاجيف برأسية في شباك المنتخب صاحب الأرض لتحتل روسيا المقدمة في ملعب بارشافا.
وحاول لاعبو المنتخب البولندي التسديد على مرمى الحارس الروسي مالايف من أجل تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط لكن لم تخلق خطورة حقيقية على مرمى الروس.
الشوط الثاني
بدأ الثاني على الفور بهجمة بولندية على مرمى الروس حيث مر روبيرت ليفاندوفسكي الذي تجاوز الحارس لكنه فشل في ايداعها الشباك.
وتصدى الحارس الروسي مالاييف لرأسية من ليفاندوفسكي لكن ثبات الروس على أرض الملعب حول الكرة بعيداً.
وتميزت دفاعات المنتخب الروسي بالقدرة على التصدي لعرضيات المنتخب البولندي المنطلق ليبقوا بعيدين عن الخطر طالما الكرة لا تصل للحارس.
ونجحت بولندا في تحقيق التعادل عن طريق دارستوكو في الدقيقة 57 بتسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء الروسية لتجد الكرة نفسها في الشباك.
وبعد مجموعة تمريرات من لاعبي المنتخب الروسي في خط الوسط سدد ديزاجيف قوية في أيدي الحارس البولندي ليدخل النجم رومان بافيلتشنكو بدلاً من كرزاكوف.
أهداف مباراة بولندا وروسيا 1-1

هناك تعليقان (2):

  1. موفقين .. وعايزيين نشوف الجديد !؟

    ردحذف
  2. شكرا على مرورك .. بس ياريت توضح ايه الجديد اللى تحب انك تشوفه

    ردحذف

بحث

Loading