الجمعة، 8 يونيو 2012

إنطلاق عمليات المونديال الأوربى "يورو 2012" فى بولندا

صرحت "جوانا موتشا" وزيرة الرياضة البولندية اليوم الخميس لدى إطلاق عمليات المونديال الأوربى "يورو2012" إن البطولة هي أكثر الفعاليات صعوبة من الناحية التنظيمية، ولكن بولندا نجحت بعد أعوام من الاستعدادت.
وقالت موتشا: "إنه تحد هائل، ولكن في الوقت ذاته نحن مستعدون تماماً، خمسة أعوام من العمل الرائع لآلاف الأشخاص، لقد نجحنا".
وأطلقت بولندا اليوم الخميس عمليات البطولة، التي تستمر على مدار 23 يوما.
وسيعمل المسئولون على مدار 24 ساعة في اليوم خلال الأيام الـ23 المقبلة، على جمع المعلومات وتنسيق الجهود لتوفير الأمن، وفقا لما ذكره مارسين هيرا رئيس اللجنة البولندية المنظمة ليورو 2012 .
وأوضح هيرا "اليوم ننتظر بفارغ الصبر انطلاق صافرة البداية.. أعتقد أن الأعوام العديدة من الاستعدادات حققت بداية إيجابية".
ومن المتوقع حدوث ازدحام مروري كبير اليوم الخميس وغدا الجمعة في وارسو، حيث من المتوقع وصول ما يتراوح بين 4000 و5000 مشجع يوناني إلى المدنية لمساندة منتخب بلادهم في مواجهة بولندا غدا الجمعة في افتتاح يورو 2012 .
وتابع هيرا "لم نلحظ أي زيادة في حركة المرور على الحدود هذا الصباح، لقد وصل 1000 مشجع أجنبي حتى الآن، ولكن التجربة تظهر أن ذروة وصول الأفواج ستكون في يوم المباراة".
وتقام غدا الجمعة مباراة ثانية في اليوم الأول من يورو 2012، حيث يلتقي المنتخبان الروسي والتشيكي في المجموعة الأولى في فروتسواف.
ومن المتوقع أن تستقبل بولندا ما بين 400 إلى 700 آلف مشجع خلال يورو 2012.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading