الأربعاء، 20 يونيو 2012

فرنسا وإنجلترا إلى ربع نهائى يورو 2012 وهدف رائع لـ"إبراموفيتش".. فيديو

أجمل أهداف يورو 2012 سجلها "زلاتان إبراموفيتش" وساهم بهذا الهدف في فوز السويد على فرنسا بهدفين نظيفين، بينما فازت إنجلترا على أوكرانيا بهدف دون رد لتصطحب معها منتخب الديوك لربع نهائي يورو 2012.
وصعدت فرنسا لربع النهائي رغم خسارتها من السويد، حيث احتلت المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن انجلترا المتصدرة، فيما تساوت السويد واوكرانيا بثلاث نقاط.
وتلعب انجلترا في الدور ربع النهائي مع ايطاليا، فيما اصطدمت فرنسا بالماتدور الاسباني حامل لقب البطولة والمرشح الأول للفوز بنسختها الحالية.
وسجل هدف انجلترا في أوكرانيا وين روني العائد من الأيقاف عن المباراتين الماضيتين في الدقيقة 48، بينما سجل ابرا هدفه الأول للسويد في فرنسا مع الدقيقة 54، بينما سجل سيباستيان لارسون الهدف الثاني في الدقيقة 91.
وشهدت مباراة انجلترا وأوكرانيا هدف صحيح لأصحاب الأرض عن طريق ماركو دفيتش في الدقيقة 62 بعد ان تخطت كرته خط المرمى قبل ان يبعدها جون تيري ولم يراها الحكم.
ظهور ضعيف لروني رغم الهدف
في المباراة الأولى تبادل المنتخبان الأوكراني والانجليزي السيطرة خلال العشرين دقيقة الأولى، وان زادت هجمات صاحب الأرض خطورة عن منتخب الأسود الثلاثة.
وسدد الأوكراني جوزيف تسديدة خطيرة في الدقيقة 22 مرت بقليل فوق عارضة الحارس الانجليزي جو هارت.
وأرسل لامبارد عرضية مميزة على رأس العائد من الايقاف روني لكن الأخير أخطا في تحويلها في اتجاه المرمى، وتصدى جو هارت لكرة خطيرة من ياربلي، من داخل منطقة الجزاء.
بداية الشوط الثاني شهدا نشاطا ملحوظا للمنتخب الانجليزي، وبالفعل نجح وين روني في تسجيل أول أهدافه في البطولة مع الدقيقة 48 بعد عرضية من جيرارد استغل فيها خطأ الحارس ووضعها في الشباك بكل سهولة.
وكاد روني ان يضيف الهدف الثاني ولكنه تباطأ ولم يستغل الانفراد الذي منحه له ميلنر في الدقيقة 52، ولم يحتسب حكم المباراة هدف صحيح لماركو دفيتش مهاجم المنتخب الأوكراني في الدقيقة 62 بعد ان ابعد جون تيري الكرة بعد ان تخطت خط المرمى.
وفي الدقيقة 68 سدد اشلي كول كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، أبعدها الحارس الأوكراني ببراعة ضربة ركنية.، وتألق جو هارت كذلك وأبعد تسديدة خطيرة من تاراس ميخاليك.
سطوع نجم إبرا
وفي المباراة الثانية، كانت فرنسا الطرف الأفضل في الربع ساعة الأولى عن المنتخب السويدي، وان كانت الهجمة الأخطر خلال هذه الفترة كانت لسباستيان لارسون تصدى لها لوريس حارس الديوك.
وشكل الثلاثي حاتم بن عرفة وسمير نصري وفرانك ريبيري نشاطا ملحوظا في هجوم الديوك خلف مهاجم الريال كريم بنزيمة.
وسدد النشيط بن عرفة الذي يشارك اساسيا في المباراة، كرة قوية خرجت خارج المرمى في الدقيقة 35.
بداية الشوط الثاني، شهدت هجوما فرنسيا، وسدد بنزيمة كرة قوية خرجت ضربة مرمى مع الدقيقة 51.
وعلى عكس سير اللعب، أرسل سيباستيان لارسون عرضية مميزة، وضعها الرائع زلاتان ابراموفيتش بكرة مزدوجة على يسار الحارس الفرنسي محرزا الهدف الأول في الدقيقة 54.
بعد الهدف فشل المنتخب الفرنسي في اختراق دفاع السويد القوين واعتمد على تسديدات فرانك ريبيري وسمير نصري وفلورين مالودا.
وسدد كريم بنزيمة تسديدة أخرى قوية في الدقيقة 70 أبعدها الحارس السويدي ببراعة.
ومع الدقيقة 91 نجح سيباستيان لارسون بمساعدة صامويل هولمان في اضافة الهدف الثاني للسويد وبعدها صافرة الحكم بنهاية المباراة.
أهداف مباراة إنجلترا وأوكرانيا 1-0


أهداف مباراة السويد وفرنسا 2-0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading