الأحد، 16 فبراير 2014

الزمالك الواثق يريد إكمال مهمة ميدو الإفريقية الأولى بنجاح على أرض سيني كونتشي

يلتقي فريق الزمالك اليوم الأحد مع نظيره إيه أس دوان بطل النيجر في إياب دور الـ64 لبطولة دوري الأبطال الإفريقي بقيادة مديره الفني أحمد حسام "ميدو".
وكان الزمالك قد حقق فوزاً صعباً وهاماً في المباراة الأولى الأحد الفائت بهدفين دون رد من توقيع محمد إبراهيم ومؤمن زكريا في مباراة شهدت سيطرة بيضاء كاملة من لاعبي الفريق الأبيض.
وسيقابل الفائز من المواجهة المتوقع حسمها لصالح الزمالك  كابوسكورب الأنجولي الفائز ذهاباً وإياباً على كوتي دي أور بطل سيشل 5-1 ذهاباً و2-1 إياباً.
صعوبات رحلة الزمالك
وتحدث ميدو عن مواجهة فريقه لصعوبات في رحلة النيجر لمواجهة دوان: "المباراة ليست سهلة كما يتصور البعض لظروف كثيرة ابرزها أن هناك عددا من اللاعبين لم يسبق لهم اللعب في بطولة افريقيا خارج مصر"
وتطرق ميدو أيضاً للحديث عن ارتفاع درجة الحرارة بالإضافة لسوء أرضية ملعب سيني كونتشي الذي سيحتضن المواجهة المنتظر لها أن تبدأ في الخامسة من مساء الأحد.
إلا أن ميدو شدد على ثقته في قدرات لاعبي فريقه على حسم المواجهة وتكرار الفوز في ملعب بطل النيجر.
غيابات الزمالك
وستشهد مواجهة الزمالك مع بطل النيجر غياب اللاعب هاني سعيد لتعرضه للإصابة بينما لم يتواجد في القائمة التي سافرت الجمعة للعب مباراة الإياب الإفريقية عرفة السيد ومحمد سعيد قطة.
وبعيداً عن الثلاثي سيعتمد المدير الفني الشاب على قوته الضاربة وعلى رأسها محمد إبراهيم وعمر جمال وأحمد علي والصاعد مصطفى فتحي.
تحكيم كاميروني
وسيدير المباراة طاقم تحكيم كاميروني  بقيادة الحكم جونكو وادجي ويعاونه بيير إنجوي وسادو هامادو بينما سيكون جيروم كوزماس هو الحكم الرابع، وسيكون منسق اللقاء هو أدجودو كوسي التوجولي.
*المصدر: موقع yallakora.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading