الاثنين، 10 فبراير 2014

فولهام يتعادل مع مان يونايتد بهدفين فى الدقيقة الأخيرة من المباراة..فيديو

تعادل فريق فولهام الإنجليزى مع مضيفه مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد بهدفين لمثلهما في الدقيقة 94 من عمر اللقاء الذي جمعهما في ختام الجولة 25 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
كان فريق المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس قد قلب تأخره بهدف الى ثنائية سجلها خلال دقيقتين فقط، لكنه استقبل صاعقة التعادل قبل النهاية بثوان.
وبتلك النتيجة يحصل مان يونايتد على النقطة 41 التي جعلته في المركز السابع بجدول البريميير ليج، مقابل 25 لفولهام في الترتيب الـ15.
أنهى فولهام الشوط الأول متقدما بهدف ستيف سيدويل (ق19) بعد أن تلقى بينية متقنة من الألماني لويس هولتبي ضربت قلب دفاع المانيو المفكك ليسدد مباشرة في شباك الحارس الإسباني ديفيد دي خيا في أول اختبار له.
وقدم اليونايتد أداءا باهتا بعد الهدف، فيما تكفل الحارس الهولندي مارتن ستيكلنبرج بإبعاد أي خطر على مرماه، خاصة من واين روني والصربي نيمانيا فيديتش والبرازيلي رافائيل دا سيلفا.
لكن انتفاضة "الشياطين الحمر" تحققت خلال الدقيقتين 79 و80 ، حيث سجل كل من الهولندي روبن فان بيرسي والإنجليزي مايكل كاريك.
تعادل فان بيرسي أولا بمتابعة لتسديدة من الإسباني خوان ماتا، ثم نجح كاريك في ترجيح كفة فريقه بهدف ثان بعد دقيقة واحدة من تسديدة قوية غيرت مسارها بعد تشتيت خاطيء من كيران ريتشاردسون.
وفي الوقت الذي يتهيأ فيه عشاق مانشستر للاحتفال بالفوز، جاء هدف التعادل الصاعق للضيوف في الدقيقة 94 الاخيرة من الوقت بدلا من الضائع عبر رأسية دارين بينت من استغلال لتصويبة زميله ريتشاردسون التي تصدى لها دي خيا قبل أن تصل لرأسه.
أهداف مباراة مانشستر يونايتد وفولهام 2-2

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading