الجمعة، 28 فبراير 2014

الكاف: لا عقوبات على الزمالك في حال حضور جماهيره مباراة كابوسكورب

أكد مراقب مباراة الزمالك وكابوسكورب الأنجولي إبراهيم محمود الجمال أن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أخطره رسمياً بأن الزمالك غير معرض لعقوبات في حال حضور جماهيره لملعب المباراة.
ويستضيف الزمالك في السابعة إلا ربع مساء السبت بملعب القاهرة الدولي فريق كابوسكورب الأنجولي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وكان الأمن قد أبلغ رسمياً الجمعة اتحاد الكرة برفضه حضور الجماهير للمباراة منعاً لحدوث أى أعمال شغب تؤثر على سلامة الجمهور.
وأشار الجمال في الاجتماع الفني للمباراة والذي عقد مساء الجمعة بفندق إقامة طاقم الحكام بمدينة نصر أن الزمالك لم يتعرض لعقوبة سابقة من قبل الكاف تقضي بمنع جمهوره من التواجد في الملعب.
وشدد مراقب اللقاء على أن حضور الجمهور أمر أمني بحت لا دخل للاتحاد الأفريقي فيه، وفي حالة حضور الجمهور أثناء المباراة لن تكون هناك مشاكل أو عقوبات.
من جانبه قال علاء عبد العزيز مندوب اتحاد الكرة خلال الاجتماع أن الاتحاد تلقى إخطارا من الأمن برفض السماح للجمهور بحضور اللقاء، وأنه تم إخطار الكاف رسميا ليكون على علم مسبق.
وأقيم الاجتماع الفني بحضور مراقب المباراة وممثلين عن الزمالك والفريق الأنجولي وعلاء عبد العزيز مندوب اتحاد الكرة.
وتم خلال الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي الزمالك زيه التقليدي الأبيض الكامل وسيرتدي حارس المرمى القميص الأسود والشورت الاسود على أن يرتدي الفريق الضيف اللون "البنفسجي" الكامل وسيرتدي حارس المرمى طاقم أصفر.

هناك تعليق واحد:

  1. الجماهير خاربة الدنيا دلوقتى

    ردحذف

بحث

Loading