الجمعة، 14 فبراير 2014

الأهلى يبحث عن علاج لأخطاؤه فى الجونة قبل السوبر الأفريقى

يبحث النادي الأهلى أن تكون فى رحلته إلى مدينة الغردقة لمواجهة فريق الجونة في الجولة العاشرة من منافسات المجموعة الأولى بالدوري المصري عن علاج واستشفاء من كل الجوانب السلبية التي مر بها مؤخراً.

وتقام المبارة فى تمام الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة

رحلة علاج الأخطاء

في الجولات الأربعة الأخيرة بالدوري المصري ظهر الأهلي وكأنه كهلاً مريضاً يعاني من أزمات عدة فقد عجز عن تجنب الهزيمة من المقاولون العرب والداخلية ثم عاد ليحقق فوزاً هزيلاً على المحلة قبل أن يتعادل مع الاتحاد سلبياً ليسجل هدف واحد من ركلة جزاء في أخر 4 مباريات.

ولهذه الأسباب يأمل رجال محمد يوسف في أن تكون رحلتهم لمنتجع الجونة السياحي رحلة علاجية واستشفائية عن طريق تحقيق نتيجة طيبة أمام فريق المدينة تساعد على نسيان النتائج السلبية في الجولات الأخيرة قبل المواجهة المرتقبة التي تنتظر الفريق في السوبر الإفريقي.

بروفة أخيرة قبل السوبر الأفريقى

تعد مواجهة الأهلي والجونة هي البروفة الأخيرة قبل الصدام الذي ينتظر الأهلي في أولى جولاته الأفريقية بعام 2014 ضد الصفاقسى التونسي بكأس السوبر الإفريقي على ملعب القاهرة الدولي.

وسيسعى يوسف لتجهيز لاعبيه لمباراة الصفاقسي من خلال مواجهة الجونة وأهم تجهيز هو الفوز من أجل رفع الحالة المعنوية السيئة للاعبين جرّاء النتائج السلبية الأخيرة.

عودة وائل جمعة

يعود قائد النادي الأهلي وائل جمعة ليقود دفاع فريقه من جديد في مباراة الجونة بعد أن تم طرده للمرة الثانية هذا الموسم أمام المحلة وغاب عن مواجهة الاتحاد الأخيرة في الدوري.

وربما يفكر المدير الفني للأهلي محمد يوسف في منح جمعة وقتاً قليلاً في المباراة لتجنب تعرضه لكروت من الحكم لتفادي أزمة نفسية قد يقع فيها اللاعب لو طرد مرة ثالثة على التوالي هذا الموسم.


وجاءت قائمة الأهلي كالأتي:
حراسة المرمى : شريف إكرامي ، أحمد عادل ، مسعد عوض.
خط الدفاع : وائل جمعة ، سعد سمير ، رامي ربيعة ، شديد قناوي ، أحمد نبيل "مانجا".
خط الوسط : شهاب الدين أحمد ، حسام عاشور ، تريزيجيه ، أحمد صادق ميدو ، أحمد شكري ، موسى يدان ، سيد شبراوي ، عبد الله السعيد ، جدو.
خط الهجوم : السيد حمدي ، أحمد رؤوف ، عمرو جمال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading