الخميس، 13 فبراير 2014

الإسماعيلي يفشل في تخطي الحدود.. وبتروجيت يسقط المصري ويبتعد بصدارة مجموعة الزمالك


فشل فريق الإسماعيلي في تخطي عقبة حرس الحدود بالدوري المصري وتعادل معه سلبياً على ملعبه بدون أهداف في الجولة التاسعة من المجموعة الثانية بالدوري.


وتسبب التعادل في فقدان الإسماعيلي نقطتان هامتان ليرتفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن المركز الأول، بينما ارتفع رصيد الحدود إلى 9 نقاط في المركز الثامن.

وانهار فريق طلائع الجيش في الدقائق الأخيرة أمام وادى دجلة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من المجموعة الثانية بالدوري.

وتقدم الجيش في الدقيقة 31 عن طريق إبراهيم الهلالي ليستمر تقدم الطلائع حتى الدقائق الأخيرة قبل أن ينفجر هجوم وادي دجلة ويسجل ثلاثة أهداف متتالية في الدقائق 72،78،79 عن طريق عبد الفتاح الأغا هدف وصلاح الدين هدفان.

ورد الجيش بهدف تقليص الفارق في الدقيقة 83 لكن عاد الجيش للتسجيل من جديد ليضيف الهدف الرابع ويقتل المباراة في الدقيقة 84 عن طريقه لاعبه محمد عبد الواحد.

وارتفع رصيد وادي دجلة إلى 14 ليقفز للمركز الثاني في الصدارة خلف بتروجيت لينتظر ما ستفسر عنه مواجهة الإسماعيلي  الذي يتساوى معه في نفس الرصيد ضد حرس الحدود اليوم، أما الجيش فتجمد رصيده عند 5 نقاط في المركز العاشر بفارق نقطة عن المركز الأخير.

وفي مباراة أخرى نجح بتروجيت في تحقيق انتصار جديد ليبتعد بصدارة الدوري على حساب فريق المصري بهدف نظيف.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب جيمس تيبي في الدقيقة 81 وأهدر اللاعب محمود عبد الحكيم ركلة جزاء للمصري، وطرد الحكم اللاعب عبد العزيز توفيق ليلعب الفريق البورسعيدي بعشرة لاعبين.

وارتفع رصيد بتروجيت إلى 20 نقطة صدارة المجموعة الثانية بفارق 6 نقاط عن وادي دجلة في المركزالثاني والإسماعيلي ثالثاً، و7 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الرابع.

وتراجع القناة للمركز السابع بعد الهزيمة من اتحاد الشرطة بهدفين مقابل هدف في نفس منافسات المجموعة الثانية للدوري المصري.

سجل الأهداف اللاعب خالد قمر في الدقيقة 9 ومعروف يوسف للشرطة في الدقيقة 45، وجاء هدف القناة الوحيد في الدقيقة 90 عن طريق اللاعب خالد سطوحي في مرماه.

الفوز رفع رصيد الشرطة إلى 10 نقاط بالتساوي مع القناة لكنه تفوق بفارق الأهداف وارتقى للمركز السادس.

*المصدر: موقع yallakora.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading