الأحد، 23 فبراير 2014

ريال مدريد يسحق إليتشى بثلاثية وينفرد بصدارة الليجا..فيديو


نجح فريق ريال مدريد الأسبانى من تحقيق فوز مريح بثلاثية نظيفة على ضيفه إلتشي بملعب سانتياجو برنابيو، لينفرد  بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، في جولته الخامسة والعشرين.


يأتى صدارة الريال لبطولة الدورى الأسبانى "الليجا" وذلك بعد هزيمة غريمه التقليدى برشلونة أمام فريق ريال سوسيداد بنتيجة 3-1.

وقد احتفل لاعبو النادي الملكي بفريق كرة السلة المتوج بلقب كأس الملك قبل اللقاء، قبل أن يقف اللاعبون دقيقة صمت حدادا على وفاة جد مدافع الريال، سرخيو راموس.

اكتفى ريال مدريد بهدف سجله في شوط اللقاء الأول، حيث تصدى حارس الضيوف، مانويل إيريرا، للعديد من الفرص، أولها تسديدة أرضية خطيرة للفرنسي كريم بنزيمة (ق2)، ليخرجها ركنية.
ورد مهاجم إلتشي فيران كوروميناس بتسديدة قوية امسكها حارس الملكي، دييجو لوبيز على مرتين.

وتوالت هجمات الفريق الأبيض على الضيوف، أخطرها ركنية حولها الأرجنتيني أنخل دي ماريا تجاه المرمى لكن العارضة منعت دخولها الشباك (ق9)، قبل أن يهدر فرصة أخرى من تسديدة قوية طارت فوق المرمى (ق22).

ولم ييأس دي ماريا، وصنع الأول لفريقه من ركنية نفذها لتصل إلى آسيير إياراميندي الذي فضّل التسديد بيمناه قوية خارج المنطقة لتصطدم في قدم أحد المدافعين وتحول اتجاهها داخل الشباك (ق34).

وباءت محاولات الويلزي جاريث بيل وبنزيمة الراغب في مواصلة التهديف، بالفشل لضمان الفوز بهدف ثاني خلال الشوط الأول.

واصل ريال مدريد محاولاته في الشوط الثاني لتسجيل هدف ثاني، لكنه لم يخلق فرصا كثيرة مقارنة بالشوط الأول، ليستغل إلتشي الأمور، وكاد كارلوس خيل أن يصنع فرصة التعادل بعرضية خطرة من الجانب الأيمن (ق51) إلا أن مدافع الملكي، داني كارباخال، ابعدها ركنية في الوقت المناسب.

وأراح جاريث بيل فريقه بهدف ثاني رائع من تسديدة صاروخية بيسراه خارج المنطقة لتصطدم بالعارضة قبل أن تواصل طريقها نحو شباك مانويل إيريرا (ق71).

واختتم البديل إيسكو الثلاثية (ق81) بعدما تسلم كرة بينية من بنزيمة داخل المنطقة ليتوغل بسرعته ويسدد كرة قوية بيسراه في شباك حارس إلتشي، الذي تجمد رصيده عند 26 نقطة ليحتل مؤقتا المرتبة الثالثة عشرة.
أهداف مباراة ريال مدريد وإليتشى 3-0



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading