الأحد، 16 فبراير 2014

أرسنال يثأر من ليفربول ويقصيه من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزى..فيديو

استطاع فريق أرسنال الإنجليزى الثأر من نظيره فريق ليفربول واقصاءه من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عندما تغلب عليه بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما الأحد على ملعب الإمارات ليواجه ايفرتون في الدور الـ 8 من البطولة.
افتتح أرسنال التسجيل من خلال شامبرلين في الدقيقة  16 قبل أن يسجل بودلوسكي الهدف الثاني في الدقيقة 47 إلا أن جيرارد قلص الفارق لليفربول في الدقيقة 59.
وكان أرسنال قد تجرع مرارة الخسارة الثقيلة على يد رفاق ستوريدج بخماسية مقابل هدف الأسبوع الماضي بالدوري قبل أن يثأر أبناء فينجر لكرامتهم بالفوز الأحد.
أحداث الشوط الأول
شهدت المباراة بداية قوية من جانب ليفربول والذي شن العديد من الهجمات على مرمى أرسنال من خلال ستوريدج لكن دفاع أصحاب الأرض ظهروا بشكل متماسك.
أصحاب الأرض ظهروا في الأجواء في الدقيقة العاشرة من خلال شامبرلين الذي توغل في دفاعات ليفربول ومرر كرة عرضية لكن دون متابعة.
الدقيقة 15 شامبرلين أحرز أول  الهدف الاول لأرسنال بعدما ارتدت احدى الكرات من جانب مدافعي ليفربول قبل أن تجد شامبرلين في انتظارها مسجلا الهدف الأول لأصحاب الأرض والجمهور.
بعد هدف أرسنال قلب لاعبو ليفربول الأرض على من فيها من أجل البحث عن هدف التعادل مستغلا تمريرات طولية وعرضية من جانب سواريز لكن لم تكن على مستوى الطموح لتدخل الشباك.
في الدقيقة 33 كاد رحيم سترلينج أن يسجل هدف التعادل لليفربول بعدما قاد هجمة عنترية وراوغ مدافعي أرسنال قبل أن يتكفل الدفاع بإبطال خطورة الهجمة.
أحداث الشوط الثاني:
بدأ أرسنال الشوط الثاني بشكل قوي بنفس الطريقة التي اختتم بها شوط المواجهة الأول.
وفي الدقيقة 46 نجح الدولي الألماني بودلوسكي في تسجيل هدف أرسنال الثاني بعد عرضية من جانب شامبرلين.
وفي الدقيقة 58 سجل جيرارد هدف ليفربول الأول من ركلة جزاء حصل عليها سواريز بعد عرقلة من جانب بودلوسكي.
وبعد الهدف الأول لليفربول ، انتفض الريدز الذين شنوا هجمات ضارية على مرمى اصحاب الأرض من أجل التعادل وكانت أخطر هذه الهجمات في الدقيقة 61 عندما قاد احدى الهجمات لكن أرسنال كان بالمرصاد.
واستمرت المحاولات من جانب الفريقين على أمل تعديل نتيجة المباراة لكن دون جدوى.
وفي الدقيقة 85 كاد دانيال أجير لاعب ليفربول أن يسجل هدف التعادل عندما تسلل من مدافعي أرسنال ليضرب كرة عرضية برأسه لكن خارج المرمى.

أهداف مباراة أرسنال وليفربول 2-1..نقلاً عن FootyGoals.net

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading