السبت، 22 فبراير 2014

بالمواعيد..صلاح يطمح فى مواجهة ايفرتون .. كوكا يصطدم بلشبونة فى غياب شيكا.. المحمدي للهروب من الشبح

سيكون المحترفون المصريون على موعد مع يوم حافل السبت وبالتحديد فى الدورى الإنجليزي والبرتغالي .
ونقدم إليكم تقريراً عن المواجهات مدعومة بالمواعيد:
صلاح لفرصة كاملة فى مواجهة ايفرتون الصعبة
يأمل الدولى المصرى محمد صلاح فى الظهور الأساسي له فى الدورى الإنجليزيى مع تشليسي وذلك فى مواجهة ايفرتون فى المرحلة الـ 27 من الدورى الإنجليزي التى يستضيفها ملعب "ستامفورد بريدج".
ويتصدر تشيلسي جدول الترتيب بفارق نقطة عن جاره ارسنال و3 نقاط عن مانشستر سيتي الذى يملك مباراة مؤجلة.
وستكون الفرصة سانحة أمام صلاح للمشاركة فى المباراة المقبل على مباريات هامة ابرزها جالطه سراى فى دورى أبطال أوروبا الأربعاء القادم والتى سيغيب عنها اللاعب المصرى.
صلاح لعب شوطاً كاملاً أمام مان سيتى فى مباراة كأس الإتحاد الإنجليزي التى انتهت بهزيمة البلوز 0-2 وتوديعه للبطولة ليواصل فريق مورينيو الغياب عن الإنتصارات مباراتين بعد تعادله مع وست بروميتش البيون 1-1 فى الجولة الماضية.
المباراة تقام الساعة الثالثة إلا الربع عصراً
المحمدي للهروب من دوامة الهبوط
وفى نفس الجولة سيكون أحمد المحمدي جمناح عال سيتيى على موعد مع مواجهة صعبة ومتكافئة مع كارديف سيتي صاحب الملعب والجهمور .
المباراة بين صاحب الترتيب الأول كادريف سيتى وهال صاحب المركز الثاني فى بطولة الشمبونشيب العام الماضى الذى يخشى كلا الفريقين العودة اليه مرة أخرى.
ويحتل هال سيتى المركز الـ 13 برصيد 27 نقطة فيما يحتل كارديف المركز قبل الأخير برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين عن سندلاند صاحب المركز الـ 18 من بين 20 نادي.
وسيزيد من صعوبة المباراة موقف الفريقين فأى نتيجة لنمور المحمدي قد تضعهم فى منطقة الخطر أما كادريف فهو يسعى جاهداً للإبتعاد عن موقعة.
المباراة تقام الساعة الخامسة مساءً
شيكابالا يغيب عن مواجهة كوكا
وفى الجولة الـ 20 من الدورى البرتغالي اجبرت الإصابة محمود عبد الرازق "شيكابالا" مهاجم سبورتينج لشبونة الجديد على الغياب عن مواجهة مواطنه أحمد حسن "كوكا" مهاجم ريو آفي بمواجهة الفريقين بالأسبوع الـ 20 للدورى البرتغالي.
ويصارع لشبونة صاحب الترتيب الثالث برصيد 41 نقطة الثنائى العملاق بنفيكا المتصدر برصيد 46 نقطة وبورتو 42 نقطة على بطولة الدوري البرتغالي فيما يحتل آفي المركز العاشر برصيد 22 نقطة .
ودخل كوكا فى قائمة فريقه للمباراة فيما يغيب شيكابالا بسبب الإصابة.

*المصدر: موقع yallakora.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading