السبت، 8 فبراير 2014

اخر اخبار الدورى الالمانى..بايرن يعزز الصدارة بفوزه الـ12 على التوالي ودورتموند يواصل ملاحقة الوصافة

واصل فريق بايرن ميونخ صدارته للدوري الألماني "البوندسليجا" بفوزه الثاني عشر على التوالي في المسابقة أمام مضيفه نورمبرج بهدفين نظيفين، ضمن الجولة العشرين.

كما حافظ بايرن على فارق الـ13 نقطة بينه والوصيف باير ليفركوزن، الذي كان قد افتتح الجولة امس بفوز على بروسيا مونشنجلادباخ بهدف نظيف خارج قواعده.

فيما سحق بروسيا دورتموند هو الآخر مضيفه فيردر بريمن 1-5 ليواصل جهوده في ملاحقة الوصيف، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 39 نقطة، بفارق أربع نقاط عن ليفركوزن.

وفي ملعب فرنكن ستاديون اكتفى الفريق البافاري بطل أوروبا بهدفين للكرواتي ماريو ماندزوكيتش (ق18) وفيليب لام (ق49) ليواصل زعامته لجدول البوندسليجا، الذي يحمل لقبه.

أما دورتموند فحقق الليلة انتصاره الثاني على التوالي في ملعب منافسه بريمن، وتألق في اللقاء كلا من البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل الهدفين الأول والخامس لفريقه (ق26 وق85)، وهنريك مخيتاريان الذي سجل هدفين آخرين (ق41 وق62).

وأكمل الخماسية مانويل فريدريش (ق47).

وبهذا تجمد رصيد نورمبرج عند 17 نقطة ليتجمد مركزه عند المرتبة السادسة عشرة، كما ظل فيردر بريمن في المركز الثالث عشر بـ20 نقطة.

وفي مباريات أخرى سحق فولفسبورج ضيفه ماينز بثلاثية نظيفة، ليعزز احتلاله للمركز السادس بواقع 33 نقطة وبفارق الاهداف عن جلادباخ الخامس، بينما ظل ماينز سابعا بواقع 30 نقطة.

كما سحق آينتراخت فرانكفورت ضيفه آينتراخت براونشفيج بثلاثية نظيفة أيضا، ليواصل الأول الابتعاد عن مراكز الهبوط ويصعد للترتيب الثاني عشر برصيد 21 نقطة، بينما تجمد رصيد الثاني عند 12 نقطة محتلا المركز الأخير.

في حين تعادل فرايبورج على أرضه أمام هوفنهايم بهدف لكل فريق، ليصعد فرايبورج للترتيب الخامس عشر برصيد 18 نقطة، مقابل 22 نقطة للضيوف في المركز الحادي عشر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading