السبت، 15 فبراير 2014

تشيلسى يخسر أمام مانشستر سيتى بهدفين بمشاركة صلاح..فيديو

خسر فريق تشيلسى بنتيجة 2-0 أمام مانشستر سيتي في دور الستة عشر لكأس الإتحاد الإنجليزي بملعب الاتحاد بمشاركة اللاعب المصرى "محمد صلاح" لاعب فريق البلوز.
وسجل هدفي فريق مانشستر سيتي كلاً من: يوفيتيتش "ق 16" والفرنسي سمير نصري "ق 67".
وشارك الدولي المصري صلاح مطلع الشوط الثاني حيث حل محل الكاميروني صامويل إيتو لكنه لم يشكل خطورة كبيرة على مرمى الحارس بانتليمون.
وبات الشوط الثاني لمباراة تشيلسي ومانشستر سيتي هو الأول الذي يشارك فيه صلاح بشكل كامل مع البلوز منذ انضمامه لصفوف الفريق يناير الفائت.
ونجح فريق مان سيتي في الثأر من خسارته مرتين أمام البلوز في الدوري الإنجليزي 2-1 بملعب ستامفورد بريدج، و1-0 في ملعب الاتحاد.
أحداث الشوط الأول
بدأ فريق مانشستر سيتي المواجهة بصورة أفضل ونجح في السيطرة على مجريات الأمور.
وصوب الإيفواري يايا توريه صاروخية على مرمى الحارس التشيكي للبلوز ليفشل تشيك في الإمساك بالكرة ويتبعها يوفيتيش لتخرج كرته فوق العارضة.
ونجح البوسني ديجكو في صناعة الهدف الأول للاعب الجبل الأسود يوفيتيتش الذي انفرد من على الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء وسدد أرضية في شباك الحارس بيتر تشيك.
وسدد دجيكو على مرمى الحارس بيتر تشيك في ظل أفضلية من أصحاب الأرض وفشل من البلوز في استعادة زمام الأمور.
على الجانب الآخر لم يدخل فريق تشيلسي في المباراة بأي شكل هجومي.
أحداث الشوط الثاني
شهدت بداية الشوط الثاني دخول المهاجم المصري محمد صلاح بدلاً من صامويل إيتو ليلعب كمهاجم متأخر.
ورغم تغيير الدماء الهجومية للفريق اللندني إلا أن سيطرة فريق مانشستر سيتي على مجريات المباراة زادت وكذلك تحكمه في اللقاء.
من جانبه أدخل المدرب التشيلي مانويل بيللجريني سمير نصري قبل أن يتبعه في منتصف الشوط بخيسيوس نافاس بدلاً من جيوفيتش وديفيد سيلفا.
ونجح سمير نصري في تسجيل الهدف الثاني للسيتيسنز بعد لعبة هات وخذ مع  سيلفا الذي مرر له الكرة أرضية ليسكنها الفرنسي شباك تشيك لتصبح النتيجة 2-0.
لم يظهر صلاح بالشكل المرجو منه خلال الشوط الثاني من عمر المباراة حيث كانت محاولاته الهجومية قليلة وغير مؤثرة.


أهداف مبارة مانشستر سيتى وتشيلسى 2-0..الفيديو نقلاً عن diretclymat ches

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading