الجمعة، 21 مارس 2014

الأهلى يخسر أمام بنغازى الليبى فى ذهاب ثمن نهائى دورى الأبطال

خسر فريق الأهلي المصرى أمام مضيفه أهلي بنغازي الليبى بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما ضمن ذهاب الدور الـ 16 بدوري أبطال افريقيا والتي اقيمت على ملعب الشاذلي زويتن بتونس.
سجل هدف المباراة الوحيد ادوارد سادومبا في الدقيقة 23 من الشوط الثانى مستغلاً خطأ دفاعي من جانب محمد نجيب ووائل جمعة.
وستقام مباراة العودة في مصر يوم 29 من الشهر الجاري.
أحداث الشوط الأول:
بدأت المباراة بشكل حذر من جانب الفريقين ، وبدت الرهبة على فريق أهلي بنغازي قبل أن ينشط الفريق من جديد من الجبهة اليمنى من خلال سادومبا والجبهة اليسرى من خلال أحمد عيد عبد الملك ، في الوقت نفسه لم يشكل الأهلي خطورة على مرمى الفريق الليبي إلا عندما أخطأ الحارس وسام في إخراج الكرة والتي اصطدمت بعمرو جمال وتخرج خارج المرمى.
وفي الدقيقة 18 بدأ الأهلي يظهر خطورة على مرمى الفريق الليبي من خلال عبد الله السعيد لكن هذه الهجمة لم تكن على مستوى الطموح.
وفي الدقيقة 24 كاد أحمد عيد عبد الملك أن يسجل اول الأهداف عندما استلم الكرة وسط مدافعي النادي الأهلي ليسدد صوب شريف إكرامي لكنها تمر بجوار القائم وسط مشاهدة الحارس.
وبمرور الوقت يواصل أهلي بنغازي محاولته الجادة من أجل تسجيل الهدف الأول ، وفي الدقيقة 38 كان سادومبا قريبا من سجيل الهدف الأول من تصويبة من داخل منطقة الجزاء لكن إكرامي تعامل معها لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
أحداث الشوط الثاني:
بدأت الشوط الثاني بشكل قوي وحاول الأهلي تسجيل هدف مبكر يسهل المهمة ، وكانت البداية مع جدو لكن المحاولة لم تكن جادة.
وعلى الفور  رد بنغازي بعدد من الهجمات الخطيرة والكرات العرضية اصطدمت أحدها بقائم شريف إكرامي لكن الباقي نجح دفاع الأهلي في التعامل معها.
بعد انتفاضة أهلي بنغازي عاد الأهلي من جديد للمباراة من خلال شن الهجمات على المرمى الليبي لكن دون فاعلية هجومية.
وفي الدقيقة 23 يستغل سادومبا خطأ كبير من جانب محمد نجيب ووائل جمعة حيث فشل الثنائي في إبعاد الكرة من منطقة الجزاء التي وجدت سادومبا وحيدا مسجلا الهدف الأول في المباراة.
ومن جانبه حاول محمد يوسف تكثيف الهجوم من خلال الدفع بسيد حمدي على حساب رامي ربيعة على أمل تسجيل هدف التعادل.
وفي الدقيقة 43 كاد أحمد الزوي أن يسجل الهدف الثاني لفريق بعدما اخترق دفاع النادي الأهلي لكن الدفاع انقذ الموقف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading