الخميس، 13 مارس 2014

"يدان" يقود الأهلى للفوز على الإنتاج الحربى بثلاثية .. فيديو

نجح فريق الأهلي  من تحقيق فوزاً مستحقاً بثلاثة أهداف مقابل هدف على الانتاج الحربي في إطار الجولة رقم 12 من عمر الدوري المصري الممتاز ضمن المجموعة الأولى.
وسجل أهداف الأهلي: عمرو جمال "ق 26" وموسى يدان "ق 53" والسيد حمدي "ق 79"، بينما جاء هدف الانتاج عن طريق باسم مرسي "ق 8".
ووصل رصيد الأهلي إلى 19 نقطة في المركز الرابع بفارق ست نقاط عن المتصدر سموحة، بينما توقف رصيد الانتاج عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر.
ونجح البوركيني موسى يدان في قيادة الأهلي للفوز بصناعة الهدفين الأول والثالث وتسجيل الهدف الثاني بشكل جمالي رائع بكرة على الطائر سددها في الزاوية الضيقة.
وشهدت المباراة تعرض باسم مرسي لاعب الانتاج للطرد بعد مرور 41 دقيقة من عمر الشوط الأول.
وبات الفوز هو الأول للأهلي بالدوري منذ لقاء غزل المحلة في السادس من شهر فبراير الماضي.
احداث الشوط الأول
بدأت المباراة بشكل هجومي للنادي الأهلي عن طريق هجمة من على الجانب الأيسر حولها موسى يدان إلى جدو الذي سدد الكرة في السماء مهدراً فرصة لافتتاح النتيجة.
ولكن الشكل الهجومي الأهلاوي لم يستمر طويلا حيث نجح فريق الانتاج في تسجيل الهدف الأول عندما فشل شديد قناوي في تشتيت الكرة داخل المنطقة ليسددها باسم مرسي في الشباك.
وحول عمرو جمال كرة رأسية مرت بجوار قائم فريق الانتاج الحربي في ظل محاولات على استحياء من الفريق الأحمر لتعديل النتيجة.
وعاب لاعبو الأهلي البطء في التمرير والتحرك وإنهاء الهجمات، مما أدى لانعدام الخطورة على مرمى الخصم.
وسدد موسى يدان ركلة حرة من على الجانب الأيسر  تصدى لها حارس الانتاج وأبعدها عن المرمى.
وبعد دقيقتين كان يدان يمرر ركلة حرة مشابهة على رأس عمرو جمال الذي حولها في الزاوية اليسرى للحارس معلناً تعديل النتيجة للأحمر.
وتعرض باسم مرسي صاحب هدف فريق الانتاج للطرد قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق حيث رأى الحكم أنه اعتمد التمثيل بعد تداخل مع وائل جمعة.
أحداث الشوط الثاني
لم تختلف بداية الشوط الثاني عن نهاية الأول حيث ظهرت محاولات فردية من فريق الأهلي، بينما سعى الانتاج للتقدم للأمام دون خوف.
نجح موسى يدان في تسجيل الهدف الثاني للأهلي بعد لعبة هات وخذ مع عمرو جمال حولها يدان في الشباك على الطائر مسجلاً أجمل أهداف المباراة.
ودخل السيد حمدي بدلاً من محمد ناجي "جدو" لتنشيط هجوم الأهلي.
ونجح السيد حمدي في تسجيل الهدف الثالث بمتابعة عرضية موسى يدان بلمسة هزت شباك الحارس.
أهداف مباراة الأهلى والإنتاج الحربى 3-1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading