الجمعة، 14 مارس 2014

صلاح ينتظر الفرصة أمام استون فيلا فى البريميرليج..وكوكا يسعى للهرب من الهبوط

يخوض المصرى محمد صلاح لاعب وسط تشيلسي متصدر الدورى الإنجليزي ومواطنه أحمد المحمدى جناح هال سيتى منافسات قوية وهامة فى "البريميرليج" فى اطار الاسبوع الـ 30 من الدورى الإنجليزي.
حيث يواجه هال سيتى نظيره فريق مانشستر سيتى بينما تأتى المباراة الثانية والتى يقابل فيها تشيلسى نظيره فريق استون فيلا.
ويحتل مانشستر سيتى يحتل المركز الرابع بفارق 9 نقاط عن تشيلسي صاحب الصدارة بـ 66 نقطة إلا أنه يملك 3 مباريات مؤجلة قد تعيده للصداره فى حالة فوزه بهم .
وعلق جوزيه مورينيو المدير الفنى لتشيلسي على هذا الأمر قائلا إن جدول الدوري الإنجليزي الممتاز "خادع" نظرا لانه "قبل عدد النقاط يأتي عدد المباريات".
واضاف "عندما يخوض الجميع نفس عدد المباريات، وهو ما لا أعرف إذا كان سيتحقق، ربما في آخر أسبوع من البطولة، وقتها يكون الجدول حقيقيا".
وتمثل مواجهة استون فيلا أهمية خاصة لمحمد صلاح الذى يسعى إلى دقائق من الإستثنائى البرتغالي بعد أن احتفظ به على مقاعد البدلاء فى المواجهة الماضية أمام توتنهام.
فى المقابل يسعى أحمد المحمدي إلى تحقيق نتيجة ايجابية تساعد نمور هال سيتى فى الهروب من منطقة الخطر واستغلال خروج مانشستر سيتى من دورى أبطال أوروبا على يد برشلونة.
ويحتل هال سيتى المركز الـ 13 برصيد 30 نقطة وبفارق 5 نقاط عن كارديف سيتى صاحب المركز الـ 18 وأحد الفرق المرشحة للهبوط .
وتبدو المهمة ليست مستحيلة أمام نمور هال اذا وضع فى الإعتبار مواجهة منافسهم الصعبة امام برشلونة الأربعاء واقامة المباراة على معقلهم كوميونيكاشنز ستديوم.
تقام مباراة مانشستر سيتى وهال سيتى الساعة الثالثة إلا الربع فيما تقام مواجهة تشيلسي واستون فيلا الساعة السابعة ونصف مساءً. "بتوقيت مصر"
كوكا يسعى للهروب دوامة الهبوط
ويعيش أحمد حسن "كوكا" مهاجم ريو آفي نفس الوضع الذى يعيشه المحمدي مع هال سيتى فى الموسم السيىء الذى يقدمه فى الدورى البرتغالي.
وفشل آفي فى الفوز لمدة 6 مباريات على التوالي ليتقهقر إلى المركز الـ 12 برصيد 24 نقطة وبفارق 7 نقاط على بيلينينسيش أحد الفرق المرشحة للهبوط.
وتاتى مواجهة ريو آفي لجل فسنتى صعبة بسبب موقف الفريق الأخير صاحب الأرض والذى يحتل المركز الـ 11 برصيد 25 نقطة ويسعى ايضا للهروب من منطقة الخطر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading