الخميس، 6 مارس 2014

الزمالك جاهز لإقتحام حصون كابو سكورب الأنجولى


فريق الزمالك تنتظره مواجهة صعبة غداً الجمعة في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا حيث سيجبر على مواجهة فريق "كابو سكورب" الأنجولي في ملعبه وبين جماهيره الغفيرة.


ملعب الرئيس "الثائر"


يمتلك فريق كابوسكورب الأنجولي ملعباً رائعاً يحتضن 50 ألف متفرج يحضرون في المواعيد الكبرى التي يشارك فيها فريقهم الأنجولي.

الطبيعة الثورية لرئيس النادي الذي كان أحد أعضاء حزباً سياسياً في البلاد بنكهة ثورية تغلب على الملعب وطريقة تشجيع جماهيره التي تساند فريقها بشراسة.

المطلوب من الزمالك

على المدير الفني للزمالك أحمد حسام "ميدو" أن يختار بعناية الفرقة التي ستقتحم الملعب الثائر وتقتنص نتيجة إيجابية وهي محاطة بأكثر من 50 ألف مشجع متحمس.

ربما يغير ميدو من خطته أو العناصر الأساسية بالفريق على الأقل في الشوط الأول لمحاولة صد الطوفان الأنجولي الذي سيبدأ مع صافرة الحكم مدعوما بالطوفان الجماهيري، وهو ما يحتاج لمرونة تكتيكة من قائد الفريق الأبيض في أنجولا.

قائمة الزمالك للمباراة


تضم بعثة الزمالك 20 لاعبا هم، عبد الواحد السيد، ومحمود عبد الرحيم جنش، ومحمد أبو جبل، وياسر إبراهيم، ومحمود فتح الله، وحمادة طلبة، وعمر جابر، وحازم إمام، وأحمد سمير، ومحمد عبد الشافي، ونور السيد، وأحمد توفيق، ومحمد إبراهيم، ومصطفى فتحي، وهاني سعيد، وعرفة السيد، وإسلام عوض، ومؤمن زكريا، وأحمد جعفر، وأحمد علي.


الأميرة الأفريقية 


لعب الزمالك حتى الأن في دورى أبطال أفريقيا 3 مباريات فاز بها جميعاً محققاً نسبة نجاح 100% ويأمل أن تكون مباراته الرابعة كذلك ليكمل طريقه المنشود إلى النهائي لمعانقة الأميرة الأفريقية التي غاب عنها منذ 12 عاماً.

ويحتاج الزمالك للتعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف بأي نتيجة باستثناء (0-1) أو الفوز بالطبع ليتأهل لثمن نهائي البطولة وهي أخر مراحل الأدوار الممهدة لدوري المجموعات بربع النهائي.

تفاصيل المباراة: 

الحدث: إياب دور الـ32 دوري أبطال أفريقيا

التاريخ: 7 مارس 2014

التوقيت: 04:30 بتوقيت القاهرة

نتيجة الذهاب: (1-0) لصالح الزمالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading